القلق.pdf

القلق PDF

مؤلف: وليد سرحان

جاء كتاب القلق هذا ينبوعا يرتوي منه جميع من يعنيهم الامر والموضوع ، وبوجه خاص ما في الابواب الاخيرة من الكتاب ، حيث القلق في مراحل متعددة ومتلاحقة من حياة الانسان ، فقد حاول المؤلف جعله بسيطا ومتيسر الفهم للمريض و ذويه ، وللباحث عن الثقافة النفسية ، وللطبيب و المختص في علم النفس و علم الاجتماع والتمريض ، وللعاملين في مجالات الامن والقضاء ، وهو قراءة بسيطة لكل من يتعامل بلغة الضاد.

مع المتعة الكبيرة التي يحملها السفر مع الأطفال تأتي بعض التحديات، تأكدوا من أننا نعمل كل ما في وسعنا لضمان راحة أطفالكم واستمتاعهم بالرحلة، قد يساوركم شيء من القلق... ...استشاري القلب والأوعية الدموية" إن المعدّل الطبيعي لضربات القلب يكون حتى 120 خفقة في الدقيقة في حالات الراحة ومن الأمور الطبيعية والتي لا تستدعي القلق...

6.29 MB حجم الملف
9789957025427 ISBN
القلق.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

موتيفال هو دواء يستخدم من أجل علاج الاكتئاب، القلق والتوتر العصبي، الهلع أو نوبات الفزع، السلس البولي عند الأطفال، ويتم استخدام موتيفال أيضا من أجل علاج الحالات التي تعاني...

avatar
Mattio Chairman

علاج الذاتي والاكلينيكي لظاهرة القلق والتوتر النفسي (سِلْسِلَةُ الْعِلاَج النَّفْسِي Book 2) (Arabic Edition) eBook: Bachar, Bechara: Amazon.in: Kindle Store. 25 Jun 2020 ... What Are Anxiety Disorders? Anxiety is a normal emotion. It's your brain's way of reacting to stress and alerting you of potential danger ahead.

avatar
Noe Ahmad

القلق يقتل الناس أكثر من الوباء.. بقلم: موسى إبراهيم وزنة.

avatar
Jason Arial

قال عبد الرزاق هفتي، طبيب المنتخب الوطني، إن إصابة عزيز الكيناني، حارس مرمى المنتخب الوطني والمغرب التطواني لا تدعو إلى القلق. وأضاف هفتي في تصريح ل»الصباح الرياضي»... فيديو..تشديد الاجراءات الاحترازية بعمالة المضيق-الفنيدق بعد ارتفاع في إصابات كورونا. كوفيد-19: التهويل الإعلامي للوباء أجج الخوف في نفوس الناس وزاد من منسوب القلق لديهم.

avatar
Syed Mohammed

أشارت دراسة جديدة إلى أنه لا يجب على المسافرين القلق من الهواء الموجود داخل الطائرات، مؤكدة أن نظامها يمنع انتشار فيروس كورونا المسبب لمرض كوفيد19.. الصحف الفرنسية تعبر عن القلق والحزن (Getty). "عصر القلق". أما صحيفة "ليبراسيون" فاختارت لهذا الحدث عنوانا مرحا: "حظ سعيد".