الأداء البشري بالإدارة المحلية.pdf

الأداء البشري بالإدارة المحلية PDF

مؤلف: آمال بن سمشة

none

ومن جانبه أوضح الدكتور رضا محمد السيد مدير مركز التدريب الإدارى بالمحافظة عن تنفيذ دورة (إعداد قادة المستقبل) للعاملين بالإدارة المحلية بنطاق المحافظة وذلك خلال الفترة من 11 أكتوبر حتى 15 أعلن الدكتور رضا محمد السيد ، مدير مركز التدريب الإدارى بمحافظة الشرقية، عن تنفيذ دورة تدريبية بعنوان " إعداد قادة المستقبل " ، للعاملين بالإدارة المحلية بنطاق المحافظة، وذلك خلال الفترة من 11 حتى 15 أكتوبر الجارى ، بمقر

6.35 MB حجم الملف
9789957352974 ISBN
الأداء البشري بالإدارة المحلية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

On the site asianruby.co.nz you can download the book الأداء البشري بالإدارة المحلية absolutely free. Also read the الأداء البشري بالإدارة المحلية book online directly in your browser.

avatar
Mattio Chairman

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أن المحافظة تعمل من خلال رؤية متكاملة لتطوير مستوى الأداء الوظيفي للعاملين بالإدارة المحلية،في إطار التطوير الشامل لمنظومة العمل التنفيذي بالجهاز الإداري على مستوى المحافظة ...

avatar
Noe Ahmad

تكمن أهمية المشاركة في الجائزة باستخدام معايير الجائزة كدليل للأداء المتميز في المالية العامة وموجه لتطوير الأداء، كما يمثل الفوز بإحدى فئات الجائزة إنجازًا رفيعًا للجهة الفائزة واعترافًا بأدائها العالي والمتميز والفعال.

avatar
Jason Arial

تعزيز أواصر التعاون مع الجهات المحلية والإقليمية والدولية المعنية . تقديم المشورة الفنية في المجالات الإدارية وتقنية المعلومات بما يرفع كفاءة الأداء المؤسسي . يحرص المركز باستمرار على تحديث توجهاته الاستراتيجية للارتقاء بالادارة العراقية لمواكبة... "المجلس الانتقالي" يتمسك بالإدارة الذاتية للجنوب.. والرئاسة: مشروع الانفصال فاشل.

avatar
Syed Mohammed

المقدمة: .1إن نجاح الدول في تحقيق أھدافھا وتطلعاتھا يرتبط بقدرة مؤسساتھاعلى إنجاز المھام الموكلة لھا على أحسن وجه وعلى قدرة تلك المؤسساتعلى استكشاف العناصر المترتبة على الأداء البشري من حيث الكفاءةوالإنتاجية الأمر الذي ينعكس أثره على... الادارة تخصص علمي وفن ومهنة وموهبة وليست استعراض لبطولات شخصية وسيارات وسكرتيرات عبد الرحمن تيشوري منذ ان اعلن علما ان اكثر الذين يفعلون ذلك لايعرفوا معنى الاصلاح وليس لهم علاقة بالادارة لا من قريب ولا من بعيد والبعض منهم كان السبب فيما...