تدبر المفصل.pdf

تدبر المفصل PDF

مؤلف: مركز التدبر للإستشارات التربوية والتعليمية

none

مشروع علمي بحثي، في هدايات القرآن الكريم، اعتمد على استخراج الهدايات والفوائد من الآيات وفقًا لأقوال السلف والخلف لعموم سور القرآن الكريم، بما من شأنه تحريك القلب والعقل؛ للعيش مع القرآن الكريم: اتّعاظًا، وتأملًا ...

8.49 MB حجم الملف
9786039071266 ISBN
تدبر المفصل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تخيل تويوتا تبيعك سيارة بدون بطارية , وتشغلها لك في المعرض وتقولك اذا طفى دبر عمرك أشتر لك بطارية او اشتر من عندنا بطارية فوق قيمة السيارة ,,, هل تتقبلها ؟

avatar
Mattio Chairman

شاهد: ترامب دبّر اتفاقاً مع طالبان دون معرفة العواقب !

avatar
Noe Ahmad

...غرامة ثقيلة عقوبة حتى يعلم أنه ليس ملك نفسه حتى يتركنا مشتاقين له كل هته المدة يا دكتووووور العقوبة هي حجر الإسكندر المقدوني لكل عضو دبر نفسك نحن لا نحب.

avatar
Jason Arial

رواق - المنصة العربية للتعليم المفتوح -فن تدبُّر القرآن الكريم - ماذا سوف نتعلم إزالة الرهبة المعيقة عن التدبر لكتاب الله. التعرُّف على الطرائق المثلى للتدبر.

avatar
Syed Mohammed

10-قِصَصٌ مُعَاصِرَةٌ وَقَعَ لأَصْحَابِهَا تَدَبُّرٌ في القرآن الكريمِ وَعِظَةٌ بِآيَاتِه ... بجامعة الملك سعود، فقد شرحت من سورة الفاتحة إلى الأنعام مع حزب المفصل، ثم تخرجت فلم أكمل! كانت لي ... 13‏‏/2‏‏/1441 بعد الهجرة