يهود اليوم.. ليسوا يهوداً.pdf

يهود اليوم.. ليسوا يهوداً PDF

مؤلف: زهدي الفاتح

والحقيقة أن من يزعمون أنفسهم يهوداً، المتحدرين تاريخياً من سلالة الخزر، يشكلون أكثر من 92 بالمائة من جميع من يسمون أنفسهم يهوداً، في كل مكان من العالم اليوم. والخزر الآسيويون الذين أنشأوا مملكة الخزر في أوروبا الشرقية، أصبحوا يسمون أنفسهم يهوداً، بالتحول والاعتناق، سنة 720م. وهؤلاء لم تطأ أقدام أجدادهم قط الأرض المقدسة في تاريخ العهد القديم. هذه حقيقة تاريخية لا تقبل جدلاً...

حديثنا اليوم عن ثاني الخلفاء الراشدين، أمير المؤمنين، أبي حفص، الفاروق عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- المجاهد بالحق، الذي لا يخاف في الله لومة لائم، الذي أظهر الإسلام وفرّق بين الحق والباطل، وبه سماه النبي -صلى الله عليه وسلم- الفاروق.

9.72 MB حجم الملف
9789953182285 ISBN
مجانا السعر
يهود اليوم.. ليسوا يهوداً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

26‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

فلنا ما ليس يرضيكم هنا، فانصرفوا ولنا ما ليس فيكم: وطن ينزف شعبا وأمام المطالبات المتكررة لتقديم دعاوى ضد القادة العسكريين لكيان يهود عقب عدوانهم الغاشم على 2. ثم إن الدول القائمة على هذه المحكمة والمتحكمة بقراراتها هي من أسست كيان يهود في فلسطين...

avatar
Noe Ahmad

تاريخ يهود اليمن. هناك العديد من الأساطير التي تسرد قصة مجئ اليهود إلى اليمن. يعتقد البعض أن اليهود وصلوا إلى اليمن بعد تلقيهم أمراً من الملك سليمان للبحث عن الذهب والفضة لبناء الهيكل في عام ٩٠٠ قبل الميلاد.

avatar
Jason Arial

يهود اليوم ليسوا إسرائيليين..وليس لهم علاقة بالسامية ما علاقة يهود اليوم ب إسرائيل(يعقوب عليه السلام)، ما علاقة اليهود بفلسطين والذين قدموا إليها من جميع دول العالم وهم ينتمون في الأصل إلى أعراق وأجناس وقوميات شتى لا أعطت السلطات الإسرائيلية ضوئها الأخضر، اليوم الإثنين، للسماح بهجرة ألفى إثيوبى من اليهود المعروفين بيهود "الفلاشا مورا"، تحت عنوان لم شمل الأسر.

avatar
Syed Mohammed

يهود اليوم ليسوا يهودا: ihoud alyoum liswa ihouda ... أن 92 بالمائة ممن يزعمون أنفسهم يهوداً اليوم هم من الخزر الذين اعتنقوا اليهودية سنة 720م، ولا علاقة لأجدادهم لا باليهودية ولا بالأرض المقدسة. الأكثر ... اليهود المعاصرون يشيعون وينشرون أنهم نسل بني إسرائيل الأوائل الذين قطنوا فلسطين، وهم في زعمهم وارثو أولئك الإسرائيليين الأوائل الذين كانوا في فلسطين، ويجتهد اليهود في نشر دعوى نقاء العنصر اليهودي من الاختلاط بالأمم ...