احذر الانضمام إلى جيش الإسكندر الأكبر !.pdf

احذر الانضمام إلى جيش الإسكندر الأكبر ! PDF

مؤلف: نهضة مصر

تعرف على أحداث التاريخ من منظور جديد. حارب مع الإسكندر في معاركه، ارتحل مع كابتن كوك لإستكشاف المناطق البدائية، شاهد بنفسك أحداث الثورة الفرنسية واحكم على سلبياتها وايجابياتها.

سجل الإسكندر الأكبر عام 329ق.م. أنه رأى في السماء شيئين كبيرين من اللون الفضي في السماء يشبهون الدروع. ... و راى ذلك أيضاً جيش الإسكندر و رفضت الأفيال و الأحصنة العبور إلى الجانب الآخر من النهر ...

8.43 MB حجم الملف
9789771453968 ISBN
مجانا السعر
احذر الانضمام إلى جيش الإسكندر الأكبر !.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

25‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

احذر الانضمام إلى جيش الإسكندر الأكبر ! كتاب الأسرار : الكشف عن أبعاد جديدة مخفية في حياتك Links كان الإسكندر يسعى إلى الوصول إلى «نهاية العالم والبحر الخارجي الكبير»، فأقدم على غزو الهند سنة 326 ق.م في محاولة لاكتشاف الطريق إلى ذاك البحر، لكنه اضطرّ إلى أن يعود أدراجه بناءً على إلحاح قادة الجند وبسبب تمرّد الجيش.

avatar
Noe Ahmad

كان الإسكندر يسعى إلى الوصول إلى «نهاية العالم والبحر الخارجي الكبير»، فأقدم على غزو الهند سنة 326 ق.م في محاولة لاكتشاف الطريق إلى ذاك البحر، لكنه اضطرّ إلى أن يعود أدراجه بناءً على إلحاح قادة الجند وبسبب تمرّد الجيش. الإسكندر الأكبر والأبطال الآخرين كنقاط مرجعية في أدب العصور الوسطى. (= Mediaevalia Groningana ، 8). Egbert Forsten ، جرونينجن 1988. Willem J. Aerts ، Edmé R. Smits ، Johan B. Voorbij (ed. ): فنسنت أوف بوفيه والإسكندر الأكبر.

avatar
Jason Arial

17 حزيران (يونيو) 2018 ... ودعت "لجنة النضال من أجل الهوية اليونانية لمقدونيا" إلى مظاهرة مساء السبت. ... بعدما صرح أمام البرلمان أن على الجيش اعتقال كبار مسؤولي الدولة الذين يتهمهم "بالخيانة". ... على جزء من الإرث التاريخي لمقدونيا القديمة التي يجسدها الإسكندر الأكبر. ... الدولة الصغيرة في1991 انضمامها إلى حلف شمال الاطلسي والاتحاد الأوروبي.

avatar
Syed Mohammed

2‏‏/9‏‏/1434 بعد الهجرة 4‏‏/2‏‏/1429 بعد الهجرة