احذر الانضمام إلى جيش الإسكندر الأكبر !.pdf

احذر الانضمام إلى جيش الإسكندر الأكبر ! PDF

مؤلف: نهضة مصر

تعرف على أحداث التاريخ من منظور جديد. حارب مع الإسكندر في معاركه، ارتحل مع كابتن كوك لإستكشاف المناطق البدائية، شاهد بنفسك أحداث الثورة الفرنسية واحكم على سلبياتها وايجابياتها.

تشير المصادر إلى أن الخسائر المقدونية كانت مرتفعة ، وأن أكثر من 1000 من الأثينيين قتلوا بينما تم أسر 2،000 آخرين. فقدت الفرقة المقدسة 254 قتيلاً ، بينما أصيب الـ 46 الباقون بجروح وأسروا.

8.43 MB حجم الملف
9789771453968 ISBN
مجانا السعر
احذر الانضمام إلى جيش الإسكندر الأكبر !.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وحيث الحلم باليوم الذي يذهبون فيه إلى مولد السيد أحمد البدوي في طنطا. أيام الإنسان السبعة إشارة إلى طريقة في الإدراك أهملنا تأملها لزمن طويل. دخلت الرواية ضمن قائمة أفضل مئة رواية عربية.

avatar
Mattio Chairman

البطالمة هم عائله من أصل مقدونى نزحت على مصر بعد وفاة الإسكندر الأكبر سنة 323 ق.م ، حيث تولى أحد قادة جيش الإسكندر الأكبر وهو "بطليموس" حكم مصر . أهتم بطليموس الأول ببناء مدينة الإسكندرية التي أسسها الأسكندر الأكبر قبل ...

avatar
Noe Ahmad

كان الإسكندر يسعى إلى الوصول إلى «نهاية العالم والبحر الخارجي الكبير»، فأقدم على غزو الهند سنة 326 ق.م في محاولة لاكتشاف الطريق إلى ذاك البحر، لكنه اضطرّ إلى أن يعود أدراجه بناءً على إلحاح قادة الجند وبسبب تمرّد الجيش. الإسكندر الأكبر والأبطال الآخرين كنقاط مرجعية في أدب العصور الوسطى. (= Mediaevalia Groningana ، 8). Egbert Forsten ، جرونينجن 1988. Willem J. Aerts ، Edmé R. Smits ، Johan B. Voorbij (ed. ): فنسنت أوف بوفيه والإسكندر الأكبر.

avatar
Jason Arial

1‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

2‏‏/9‏‏/1434 بعد الهجرة 4‏‏/2‏‏/1429 بعد الهجرة