الغد المشتعل.pdf

الغد المشتعل PDF

مؤلف: مصطفى محمود

هذا الكتاب أخطر ما كتب د. مصطفى محمود حتى الآن .. فهو كتاب غير عادي تماما كما أن د. مصطفى محمود كاتب غير عادي ايضا. فالدكتور مصطفى محمود من أكثر الكتاب صدقا وصراحة.. فهو صادق مع نفسه ومع القراء .. لا يخشى فيما يكتبه إلا الله ولو غضب البعض... فهو لا يجامل أو ينافق أو يهادن.. إنه يقول ان الصراع الحقيقي الذي يجري الآن هو صراع قيم ومصالح.. وحكاية الارهاب تلبيس وتدليس لتغيير وجه القضية . وعن الأصولية وحكايتها يقول الذين يديرون العمليات الارهابية يسمون انفسهم بالاصوليين ويلبسون الجلاليب القصيرة ويطيلون اللحى ويرددون آية وحيدة من القرآن هى : ومن لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الكافرون وحديثا واحد هو من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ولا يعرفون من الدين غير هذا.. وهم الانسان الآلي الذي صنعه المتآمرون الكبار لهدف واحد ولاستراتيجية محددة هى قلب النظم الموجودة وإحداث الفوضى تمهيدا لمرحلة تأتي، غايتها هدم الدين ذاته والقضاء عليه ويسترسل د. مصطفى محمود قائلا ولا علاقة بين كلمة المنصولية المتداولة وفقه الاصول المعروف كما يتبادر إلى الذهن.. فليس بين هؤلاء الارهابيين فقيه واحد ولا عالم حقيق وانما كلهم شباب محبط محدود المعرفة نقليل المحصول يعمل بالأجرة ويقتل وينسف ويفجر مقابل عمولة من الدولار ويؤكد د. مصطفى محمود : ان السبب في اننا نعيش في عصر انحطاط كامل هو أننا اتجهنا إلى تقليد المجتمع الغربي في أوربا وامريكا وتركنا تقاليدنا ومعتقداتنا وقيمنا وتعاليم ديننا. وهذا الكتاب إنذار لشبابنا للبعد عن الطريق الذي يؤدي بهم إلى الهاوية.. وفي نفس الوقت يهديهم إلى الطريق الصحيح.. بالمنطق والعقل.

...هي الشجرة المقدسة الذي شاهد عندها نبي الله موسى، عليه السلام، نارًا، حيث وجد أحد فروع الشجرة يحترق، والنار ترتفع، ومن قدسية الشجرة، كان فرعها المشتعل به النيران...

8.65 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الغد المشتعل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ليس من الصح أن نربط الأيام ببعضها، فعندما يمر عليك يوم صعب ملىء بالمشاكل تخطاه وفكر فى الغد، فكر فى كيفية اسعاد نفسك وإسعاد حبيبك أو حبيبتك، فلماذا لا تجعل... كورة 4 لايف - kooora4live اون لاين لايف يوفر لك مشاهدة مباريات اليوم ومباريات الغد بث مباشر بجودات مختلفة عبر كورة فور لايف بدون تقطيع.

avatar
Mattio Chairman

حكم واقوال : الدنيا ثلاثة ايام ، الامس : عشناه ولن يعود ، اليوم : نعيشه ولن يدوم ، الغد : لاندرى اين سنكون فصافح وسامح ودع الخلق للخالق فأنا وانت وهم ونحن راحلوون ، فمن اعماق... مدينة الغد. تدريبات على ما سبق. شراكة الإنسانية.

avatar
Noe Ahmad

8 أيار (مايو) 2019 ... أو أنها ستكون برميلا مدهونا باللون الازرق والابيض فقط، التي ستصب البنزين على الجمر المشتعل لمشاعر عدم الثقة المتزايد في اوساط الفلسطينيين ... ... عمل خاصية تعدد الصفحات وتقسيم النتائج لعرضها فى أكثر من صفحة فى اسكربت PHP. كتاب الغد المشتعل. تحميل الكتاب · رسالة أحدث رسالة أقدم · تحميل كتب اخرى ...

avatar
Jason Arial

تحميل كتاب الغد المشتعل pdf الكاتب مصطفى محمود. هذا الكتاب أخطر ما كتب د. مصطفى محمود حتى الآن .. فهو كتاب غير عادي تماما كما أن د. مصطفى محمود كاتب غير عادي ايضا.

avatar
Syed Mohammed

وصف كتاب الغد المشتعل: من أكثر الكتب الثرية والمتنوعة التي كتبها المفكر الإسلامي الدكتور مصطفى محمود، فالكتاب تطرق للعديد من الموضوعات العلمية والسياسية، وإن ...