النظرية العامة لتعاقد الشخص مع نفسه.pdf

النظرية العامة لتعاقد الشخص مع نفسه PDF

مؤلف: علي الأسدي

إن العقد في الغالب من عمل الشّخص الذي سينتج أثره في محيطه القانوني، فتكون الإرادة والتّعبير عنها له، وتترتّب آثار العقد في ذمّته الماليّة، إلاّ أنه قد يحدث أن يحلّ شخص محلّ آخر في إبرام التصرّف القانوني، بأن يكون نائباً عن الأصيل، ويترتب على الإقرار بإمك

Personal account and its impact in the implementation of the administrative contract ... Abstract The contracts management style, a distinctive and important practice ... with the administration, implementation of the personal contract this principle, ... to implement its obligations personally and himself is to have a general rule, ...

7.84 MB حجم الملف
9786144012314 ISBN
النظرية العامة لتعاقد الشخص مع نفسه.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ترامب: متأكد أن السعودية ستنضم لاتفاق السلام مع إسرائيل قريبا. ذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن 5 دول عربية أخرى تريد توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل، مرجحا أن تكون السعودية بينها قريبا. شركة صمود المباني. للتجارة والمقاولات العامة المحدودة تختص بكافة الأعمال الانشائية والتجهيز التجاري. لخدمات السياحة والطيران، فريق متخصص ومدرّب، شبكة واسعة من العلاقات مع أكبر شركات الطيران العالمية.

avatar
Mattio Chairman

إدخال جميع البيانات باللغة العربية عدا الأسماء إذا كان المطلوب للزيارة من جنسيات دول غير عربية ومطابقة لجوازات سفرهم. إقامة سارية المفعول للمقيمين. أن يكون الشخص المطلوب من الأقارب من الدرجة الأولى. مبادرة تسجيل الأسلحة غير المرخصة تواصل مع مكتب شؤون المراجعين الشكاوي والمقترحات.

avatar
Noe Ahmad

وإذا ما حاولنا استقصاء تعريف لتعاقد الشخص مع نفسه ، يلاحظ ان عدد قليل من الفقهاء - في حدود ما تيسر لنا من المصادر - قد تعرضوا لتعريف تعاقد الشخص مع نفسه .وقد عُرّف تعاقد الشخص مع نفسه بانه ... أما فيما يتعلق بموقف التشريعات فنجدها تدور في إجازتها أو منعها لتعاقد الشخص مع نفسه مع الخطر الذي يمكن ان تتعرض له مصالح الأصيل ، وجوداً و عدماً ، فنجدها تجيز تعاقد الشخص مع نفسه حين ينتفي ...

avatar
Jason Arial

ويكون الشخص متعاقداً مع نفسه بحسب المآل ، إذا ابرم النائب التصرف القانوني المناب فيه مع آخر لمصلحة نفسه، وذلك بان يبيـع مال الأصيل - مثلاً - الى آخر ، على ان يـرد الأخير المال الذي اشتراه من ...

avatar
Syed Mohammed

النظرية العامة للالتزامات ***تكوين العقد*** لكي يكون العقد صحيحا وينتج كافة آثره من المفروض أن يتوفر على شروط الإنعقاد وهي ما أصطلح عليها بالاركان (الرضا ، المحل ، السبب) وشروط الصحة ( الاهلية الكافية ، الإرادة السليمة)