خطايا الشهد.pdf

خطايا الشهد PDF

مؤلف: مروة سمير

راقصني دون أن تُطوّقنيلأدور وحدي في الهواءوأفوح بك..أُقدس تلك المسافة بيننافبها فقط.. يحلو العشق!وقف في ركن معتم من ذاكرته، يحاصره حضورها..بدت كجنّيات الأساطير.. فاتنة، مُهلكة.. لا تمر بها السنون..تنثر كلماتها، وتجلس كملكة على بُعد مقعد من غرامه.

ولذلك فالذبيحة ليست خاطئة وإنما حاملة خطايا. أما الخاطئ فقد صار بالذبيحة طاهراً ، إذ انتُزِعَت خطيته منه بانتقالها إلى الذبيحة ، لذلك كان يشعر بالمغفرة والاطمئنان .

4.64 MB حجم الملف
9789776436596 ISBN
خطايا الشهد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فَقَالَ: لاَ تَسُبِّي الْحُمَّى، فَإِنَّهَا تُذْهِبُ خَطَايَا بَنِيْ آدَمَ كَمَا يُذْهِبُ الْكِيْرُ خَبَثَ الْحَدِيْدِ. Rasulullah S.A.W pernah menjenguk Ummu al Saib (atau Ummu al-Musayyib), kemudian baginda bertanya: "Apa yang...

avatar
Mattio Chairman

خطايا الشهد. المؤلّف: مروة سمير . تاريخ النشر: فهل يغفر شهد غرامنا يومًا.. خطايا فرقت دروبنا؟

avatar
Noe Ahmad

احصل على أراضي سكنية وتجارية في عمان مع مدينة الشهد التي تتمتع بموقع مميز و محيط نموذجي ببنية تحتية مجهزة وخدمات متكاملة وبأسعار تنافسية.

avatar
Jason Arial

طـاحونة ومرة مجـنونةةةةة البلد دي لو ما عملنا منها(زغبير) بودونا الجنوب لحدي ما نعمل (الشهد والدموع) وتبقي يا الزينة لا شرفاًحفظتي ولا مالاً لميتي. وأوراق النيم تنقسم إلى عدة وريقات طرفيه، وتعطى الشجرة في العادة أزهار بيضاء إلى بنفسجية ولها رائحة الشهد، لتتكون منها.

avatar
Syed Mohammed

خطايا الشهد. المؤلّف: مروة سمير . تاريخ النشر: ... فهل يغفر شهد غرامنا يومًا.. خطايا فرقت دروبنا؟ كتب مشابهة ... "خطايا الشهد" رواية جديدة للكاتبة والصديقة العزيزة "مروة سمير" منشورة عن دار ن للنشر والتوزيع؛ ليست الرواية الأولى لها لكن فيما يبدو أّنّ كل رواية لمروة ستكون أجمل من سابقتها.