مقتل بائع الكتب.pdf

مقتل بائع الكتب PDF

مؤلف: سعد رحيم

يشتغل سعد محمد رحيم في عملية تنقيب متواصلة عميقة الغور داخل بنية المجتمع والفرد المأزوم، ويبرعفي إدارته لعمله الروائي هذا في ابتكارحبكة روائيةممتعة مستعينا بلغة سلسة موحية وديناميكية بعيدة عن التجريد، مما يعزز المستويات السردية المتداخلة ويثريها ويكشف عن سعة أفق الكاتب الفكري والثقافي والانثروبولوجي الذي تتطلبه الرواية الحديثة في مسعاها لتصبح كتاب العصر وموسوعته الشاملة.
(مقتل بائع الكتب) عمل روائي ممتع، جديد، بارع ومتألق يجمع بين التشويق السينمائي والقدرة السردية اللامعة والتضمينات الفكرية والفلسفية المتواشجة مع بحث الشخصيات عن ذواتها في متاهة متشابكة من مؤثرات التاريخ والسياسة والادب والفن، وأحسب شخصيا أن هذا الكتاب صنعه سعد محمد رحيم ليقتحم الذاكرة ويبقى فيها؛ فبائع الكتب يُفنى والقراء يرحلون.. وحده الكتاب مؤهل للخلود.

نَكتُب لكُم عن مقتل "شهيد الكرامة" عويس الراوي ونُنَبِّه إلى مخاطر "التّعتيم" على هذه الجريمة ومَخاطِرها.. مِصر مُستهدفة كدولة وكِيان وأرض.. والتحدّي الأكبر كيفيّة تجنيبها سِيناريوهات...

8.83 MB حجم الملف
9781988295503 ISBN
مجانا السعر
مقتل بائع الكتب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مقتل بائع الكتب وليس “من قتل بائع الكتب” الأمر الذي يجعلك تطرد فكرة أن تكون هذه الرواية بوليسية، ولكن الكاتب كان منكباً على بلورة فكرة العراق الجريح لتمد الأفكار الصغيرة الأخرى على محيط إقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب “1 آيار عيد العمال العالمي !!!!! شعب بكامله عاطل عن العمل ..البطالة الكاملة ..أنا في شك من معرفة ماركس و كينز بمثل هذا الاصطلاح …”

avatar
Mattio Chairman

إقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب “1 آيار عيد العمال العالمي !!!!! شعب بكامله عاطل عن العمل ..البطالة الكاملة ..أنا في شك من معرفة ماركس و كينز بمثل هذا الاصطلاح …” مقتل بائع الكتب” رواية للروائي العراقي سعد محمد رحيم. صدرت الرواية لأوّل مرة عام 2016 عن دار سطور للنشر والتوزيع في بغداد. ودخلت في القائمة النهائية “القصيرة” للجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2017، وهي النسخة ...

avatar
Noe Ahmad

عاجل: مقتل مفتي دمشق وريفها في منطقة قدسيا بريف دمشق الغربي قتل مفتي دمشق وريفها محمد عدنان الأفيوني، اليوم الخميس،… الرئيسية. الشيخ الطبيب. المؤلفات و الكتب.

avatar
Jason Arial

موقع سوق اسكاى - SOUQ SKY من اكبر المواقع الالكترونيه التى تعرض الاعلانات المبوبه على الانترنت فى الوطن العربى نحن نوفر لجميع الزوار ومستخدمين موقعنا اكثر الاختيارات...

avatar
Syed Mohammed

التحكم في اعدادات ويندوز 10 للكمبيوتر ويندوز 10 النسخة الكاملة 2020. تم تحسين متصفح ميكروسوفت ايدج Microsoft Edge بشكل كبير جدا ، وقد تم إضافة خاصية قراءة الكتب... أفادت وكالة "رويترز" بأن مئات من الأمريكين سيتظاهرون مجددا في ووكيجان بولاية إيلينوي، بعد إطلاق الشرطة النار على زوجين من أصول إفريقية مما أسفر عن مقتل الزوج وإصابة الزوجة.