زهزهان.pdf

زهزهان PDF

مؤلف: حمدي شفيق

none

سعد الفرج: استفزني نص «إفراج مشروط» صمود: وصلنا إلى تصوير المراحل الأخيرة لـ «مني وفيني» فيما أشارت إلى أن اسمها الحقيقي في العمل هو "درّيّة"، لكنها تكره هذا الإسم وتحب أن يناديها الجميع باسم "درّة"، بينما تصر زهزهان على مناداتها بـ"درية"، ما يؤدي إلى خلافات كوميدية بينهما.

2.21 MB حجم الملف
9789778380248 ISBN
مجانا السعر
زهزهان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المسؤولية الدولية عن الاضرار الناشئة عن المشاريع المقامة على المجاري المائية الدولية ...

avatar
Mattio Chairman

حضرت النجمة أمل عرفة العرض الخاص الأول للفيلم السينمائي الجديد الذي تقوم ببطولته “طعم الليمون”، وذلك في سينما الكندي بمشروع دمر بدمشق مع نخبة من أبطال العمل وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين.

avatar
Noe Ahmad

مرويات الصحابي الجليل سهل بن سعد الساعدي في مسند الإمام أحمد وموطأ مالك وسنن الدارمي- دراسة تحليلية eBook

avatar
Jason Arial

أمل عرفة: العودة لأعمال البيئة الشامية كانت مرهونة بنص جميل وعمل جيد، وهو ما وجدته في مسلسل "الزعيم" "زهزهان" امرأة اجتماعية نشيطة جداً، وتعدّ عصب عائلتها، كما أنها تحمل جانباً كبيراً من الطرافة سيظهر بشكل واضح في العمل

avatar
Syed Mohammed

فيما أشارت إلى أن اسمها الحقيقي في العمل هو "درّيّة"، لكنها تكره هذا الإسم وتحب أن يناديها الجميع باسم "درّة"، بينما تصر زهزهان على مناداتها بـ"درية"، ما يؤدي إلى خلافات كوميدية بينهما. - مسلسل "الزعيم" - 2011 - إخراج مؤمن الملا - بدور زهزهان. - مسلسل "رفة عين" - 2012 - من تأليف أمل عرفة وإخراج مثنى صبح وانتاج شركة سورية الدولية