قيلولة.pdf

قيلولة PDF

مؤلف: محمد حامد

أحبيه، لأن لا شيء مميز فيه، لأنه يذكرك بحظوظك التعسة، لأنك تحافظين على توازن الأشياء الجيدة في حياتك باختيار هذا الشيء السيء، لأنه مضمون من أن ينافسك عليه أحد، لأنك طالما رغبتي في التطوع بالمساعدة وهذه فرصة، لأنه لن يفكر يوما أنه يستحق هذه المنحة. لأنك في

يعتمد كثير من الأشخاص على أخذ قيلولة عند الظهيرة؛ بغية التخلص من التعب واستعادة الطاقة، لكن هل تعلمين أنّ دراسة علمية جديدة حذرت من خطر هذه القيلولة على الصحة؟

2.86 MB حجم الملف
9786030258376 ISBN
مجانا السعر
قيلولة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

chop Insulator violence سن البلوغ الطرد قيلولة نعاس sixtyseven boots - jerseytennis.org. mash among Mew Mew Sixtyseven Harvyn Ankelstøvler Damer Gulbrun Sko.

avatar
Mattio Chairman

سرير قابل للطي كرسي واحد المنزل الاقتصاد صالة كرسي مكتب بسيط السرير الغداء كسر قيلولة قطعة أثرية مسيرة السرير على.

avatar
Noe Ahmad

تفضلت الأستاذة دلال بالإجابة الشكر الجزيل لجهودها. نبذة عن بيت.كوم. بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف.

avatar
Jason Arial

انتهاء نصف يوم للنوم. الجواب الصحيح لـ Al-Ansab.net على هذا السؤال هو مفتاح حل المشكلة. قيلولة.

avatar
Syed Mohammed

27 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 ... القيلولة من الأمور التي يلجأ إليها الشخص لإراحة الجسم قليلا وتعبئة الطاقة لما بقي من النهار، وقد يشبهها الكثيرون بالكسل والتقاعس، لكن هذا الأمر خطأ ... إذا كنت محرومًا من النوم أو تبحث عن طريقة للاسترخاء فحسب، فلعلك تفكر في القيلولة. لكن التقييل في وقت غير صحيح أثناء النهار أو لفترة طويلة قد يؤدي إلى نتائج ...