أجمل حكاياتي : علاء الدين و المصباح العجيب.pdf

أجمل حكاياتي : علاء الدين و المصباح العجيب PDF

مؤلف: ‭ ‬مقتبسة‭ ‬من‭ ‬حكايات‭ ‬ألف‭ ‬ليلة‭ ‬و ليلة

‭ ‬ تعتبر‭ ‬الحكاية‭ ‬وسيلة‭ ‬تعلم‭ ‬هامة،‭ ‬فقد‭ ‬اخترقت‭ ‬الزمن‭ ‬و الحدود‭ ‬و تنقلت‭ ‬بين‭ ‬الثقافات‭ ‬و اللغات‭ ‬و تربت‭ ‬عليها‭ ‬أجيال‭ ‬بعد‭ ‬أجيال‭ ‬دون‭ ‬أن‭ ‬تفقد‭ ‬سحرها‭ ‬و دورها‭ ‬التربوي‭ . ‬و من‭ ‬أجل‭ ‬نشر‭ ‬القراءة‭ ‬و ربط‭ ‬الصلة‭ ‬بالكت

حفظك الله ورعاك ووفقك لم يحب ويرضى .. انت بالنسبة لنا فخر. فانت الرامي الذي ندعوا الله ان يسدد رميته ، يكفيك شرفا الدفاع عن الدين عن بصيرة وعن علم ..

8.21 MB حجم الملف
9789961638460 ISBN
أجمل حكاياتي : علاء الدين و المصباح العجيب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

2‏‏/9‏‏/1438 بعد الهجرة 13‏‏/9‏‏/1437 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

كرتونه علاء الدين بطعم البيتزا وكسبنا اجمل هدايا وفلوس اكتر من سعر الكرتونة يلا شوفو اقوى تحدي - Продолжительность: 24:55 وصفه بيتي - wasfa Betty Recommended for you.

avatar
Noe Ahmad

2‏‏/9‏‏/1438 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

لون حكاياتي لأنك حياتي. منذ أن استيقظت صباحاً و هذه الأغنية الجميلة تسكن ذاكرتي وتفرض نفسها , لم تغادر أبداً رغم الانشغال و المشاوير و كل الأحداث التي حصلت لذلك قررت أن استمع إليها بتركيز ربما تهدأ داخلي... مدونة العجيب | صور مضحكة - العاب - نكت مضحكة. مدونة العجيب , مدونة ترفيهية منوعة للالعاب و الصور المضحكة و الغريبة و العجيبة العاب العجيب .

avatar
Syed Mohammed

أنقرة (زمان التركية) - كشف الصحفي التركي علاء الدين أكتاش، أنه منذ بداية العام الجاري غادر السوق التركي 9.5 مليارات دولار من رؤوس الأموال الأجنبية تركيا، متسائلا عن هوية المالك الجديد للصكوك والسندات ... بسم الله الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين. أما بعــد: فنحمد الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى الذي جمعنا في هذا الدرس، ونسأل الله عز وجل بمنه وجوده وكرمه أن يرزقنا وإياكم العلم النافع والعمل الصالح، وأن يفقهنا في الدين...