الطيور العمياء.pdf

الطيور العمياء PDF

مؤلف: ليلى قصراني

هذه الرواية ليست رواية تاريخية عن مذبحة الأرمن وهجرتهم القسرية الى العراقانما عن الطبيعة البشرية .عن هشاشة الإنسانية, عن القسوة والرعب والترهيب, وهي أيضا , عن التسامح والصالحة والمحبة التي يغدقها البشر للغرباء

المغنية العمياء ميرامار تهرب من عائلتها للغناء في ملهى بشارع شيكاغو بمساعدة حبيبها البطل الشعبي المتمرد، فعيشان مطاردان إلى الأبد من أجل الأمل والحب.

6.13 MB حجم الملف
9788899687069 ISBN
مجانا السعر
الطيور العمياء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

4 كانون الثاني (يناير) 2016 ... سيسقط إخوان في أميركا بعد أن تهاجمهم طيور فولاذية.. ستسيل الدماء وتعوي الذئاب". في الوقت نفسه، نفى مقربون من فانجا بعض التنبؤات التي نسبت ...

avatar
Mattio Chairman

وتُعَدَّ بعض أنواع الحَمَام من أكثر أنواع الطيور في العالم جمالاً، ومنها حمام الفاكهة الآسيوي و الحَمَام الحزين الفلبيني. ... وتخرج الأفراخ من البيض عمياء وبدون ريش تقريبًا.

avatar
Noe Ahmad

يطبع الحاسوب نتائج الفحص مع تفصيل للمناطق التي تم تحديد ضرر للرؤية فيها, على شكل حسابات وأيضاً على شكل صورة, والتي تظهر منطقة البقعة العمياء. (جزمت نفسي على هجر الأحباب من الإناث والذكور و فارقت وطني مفارقة الطيور للوكور) هذا ما ...

avatar
Jason Arial

تستمر الطيور المصابة بفيروس h5n1 في إطلاق الفيروس في البراز واللعاب لمدة 10 أيام. يمكن أن يؤدي لمس الأسطح الملوثة إلى انتشار العدوى. ... متلازمة العروة العمياء. 2.

avatar
Syed Mohammed

24 نيسان (إبريل) 2017 ... رواية الطيور العمياء. صدرت الرواية عن دار المتوسط للكاتبة العراقية ليلى قصرانى بعنوان “الطيور العمياء”. وتنقل الكاتبة فى روايتها، والتى يمكن ...