عاشق من العالم الثالث.pdf

عاشق من العالم الثالث PDF

مؤلف: ثامر شاكر

الشعر، في المجــموعة هذه (دار المناهــل)، «كل مـا أثار في النفس جمالاً». أو بالأحرى: «إن لكل ديوان قصـّة، وإن وراء كل سطر ألفَ حكاية تسكن الزوايا». لكن «العشق يبقـى فوق القمر، في صحبة من نحب، أجمل لحـظة ميـلاد لقلب ملّ التعـب والارتحال وغربة الوطن». بهذا،

قصة عشق تيوب موقع لمشاهدة حلقات المسلسلات التركية و الافلام التركية مترجمة عربي من فريقنا قصه عشق للدراما التركي مشاهده مباشرة و تحميل مجانا على يوتيوب.

5.98 MB حجم الملف
9789948466031 ISBN
عاشق من العالم الثالث.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أفادت وكالة "رويترز" بأن مئات من الأمريكين سيتظاهرون مجددا في ووكيجان بولاية إيلينوي، بعد إطلاق الشرطة النار على زوجين من أصول إفريقية مما أسفر عن مقتل الزوج وإصابة الزوجة. العالم - السودان. فرنسا ترحب باتفاق وقف النار الليبي وتشيد بحس المسؤولية.

avatar
Mattio Chairman

حذرت كوريا الشمالية، مواطنيها من الخروج من منازلهم قائلة إن الغبار الأصفر الموسمى الذى يهب من الصين قد ينقل فيروس كورونا قوة ليفربول تصطدم بطموح شيفيلد اليوم فى الدورى الإنجليزى. كوريا الشمالية تحذر مواطنيها: الغبار القادم من الصين قد ينشر كورونا.

avatar
Noe Ahmad

مع اقتراب العد التنازلي لنهاية العالم من الصفر ، تبلغ رحلتهم المذهلة ذروتها في رحلة يائسة في اللحظة الأخيرة إلى ملاذ آمن محتمل. Ava هو فيلم من بطولة جيسيكا تشاستين جينا ديفيس وكولين فاريل أفا قاتلة مميتة تعمل في منظمة Black ops تسافر حول العالم...

avatar
Jason Arial

أفادت وكالة "رويترز" بأن مئات من الأمريكين سيتظاهرون مجددا في ووكيجان بولاية إيلينوي، بعد إطلاق الشرطة النار على زوجين من أصول إفريقية مما أسفر عن مقتل الزوج وإصابة الزوجة. العالم - السودان. فرنسا ترحب باتفاق وقف النار الليبي وتشيد بحس المسؤولية. مقتطفات من حول العالم. ماكولات، صحة ورجيم. عالم المراة ازياء وتجميل.

avatar
Syed Mohammed

اخر اخبار اليمن الان تابع أخبار المشهد اليمني اليوم من مختلف مصادر صحافة اليمن، انباء يمنية عاجلة في المحافظات اليمنيه الشمالية والجنوبية، اليمن الآن مباشر 24 ساعة.