أغمض عينيك لترى.pdf

أغمض عينيك لترى PDF

مؤلف: حسين شكري

مواضيع مختلفه كتبت بلغه عميقه وفكر ناقد اجتماعي

عبده خال — ‘اغمض عينيك عن الموت لترى الحياة ’ اغمض عينيك لترى, المجموعة الشعرية "اغمض عينيك لترى" للشاعرة اللبنانية جولييت أنطونيوس، الصادرة عن مؤسسة الرحاب الحديثة للنشر والتوزيع، نقرأ من أجوائها: حبيبي..

3.81 MB حجم الملف
9786038220122 ISBN
أغمض عينيك لترى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أغمض عينيك وتخيل معي اختبر شخصيتك تخيل معي.."إختبر شخصيتك" تخيل..أنت في غابة مظلمة و كثيفةخلال سيرك تجد كوخ قديم ما حالة باب الكوخ ؟

avatar
Mattio Chairman

أغمض عينيك لترى. Front Cover. أنطونيوس، جولييت،. al-Manhal lil-Nashr al- Iliktirūnī, 2017 - Arabic poetry - 209 pages. 0 Reviews ...

avatar
Noe Ahmad

اغمض عينيك لترى - تأملات في السعادة والإيجابية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يوسف الملازم 2019-06-22T12:34:10Z الأحد, 27 مايو 2018 - 11:14 م في ديوانها الجديد ``اغمض عينيك لترى`` تطرح جولييت أنطونيوس مفارقةً عجيبة بين الرّؤية والرّؤيا أو بين البـصر والبصيرة..

avatar
Jason Arial

المجموعة الشعرية "اغمض عينيك لترى" للشاعرة اللبنانية جولييت أنطونيوس، الصادرة عن مؤسسة الرحاب الحديثة للنشر والتوزيع، نقرأ من أجوائها: حبيبي..

avatar
Syed Mohammed

لطمياتإصدارات مشتركةإصدار قرأن السماء. حيدر يزينب غمض عيونه. علي الحمادي. 20/رمضان/1432 هـ - 6,409. أَغْمَضَ • (ʾaḡmaḍa) IV, non-past يُغْمِضُ‎‎ (yuḡmiḍu). This term needs a translation to English. Please help out and add a translation, then remove the text {{rfdef}}. IPA(key): /ʔaɣamːidˤ/. أغمض • (ʔaḡammiḍ). first-person singular non-past of غمض‎ (ḡammaḍ).