شرح الصلاة.pdf

شرح الصلاة PDF

مؤلف: محسن قراءتي

كتاب شامل مبسط يبين ابعاد الصلاة و فوائدها , منافعها و اثارها باسلوب سلس يتناسب مع الاذواق المختلفة . كما انه يبين ابعاد الصلاة الروحية و التربوية , الاجتماعية و غيرها التي تاخذ القارئ الى عمق المعنى

كيفية الصلاة: 1 - أن يستقبل القبلة بجميع بدنه بدون انحراف ولا التفات. 2 - ثم ينوي الصلاة التي يريد أن يصليها بقلبه بدون نطق النية. لمتابعة مزيد من المقاطع: https://twitter.com/othmanALkamees وحسابنا على انستغرام: http://instagram.com/othmanALkamees ...

3.25 MB حجم الملف
9786144670422 ISBN
مجانا السعر
شرح الصلاة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شروط صحة الصلاة الصلاة. تُعرّف الصلاة لغةً واصطلاحاً كما يأتي: الصلاة لغةً: يرجع لفظ الصلاة في اللغة إلى الجذر اللغويّ صَلَى، ومردّ معناه إلى أصلين؛ الأوّل: النّار، ومنه قول الله -تعالى-: (تَصْلَى نَارًا حَامِيَةً)، والثاني: بمعنى

avatar
Mattio Chairman

28‏‏/9‏‏/1435 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

صلاة الجماعة فيها فوائد كثيرة، ومصالح عظيمة، ومنافع متعددة شرعت من أجلها، وهذا يدل على أن الحكمة تقتضي أن صلاة الجماعة فرض عين، ومن هذه الفوائد والحكم التي شرعت من أجلها ما يأتي: ... شرح صحيح ... شرح قول المصنف "...فإن وجد سترة قريبة في أثناء الصلاة ستر وبنى وإلا ابتدأ...". إذا كان جماعة عراة فوجدوا سترة فمن يأخذها؟

avatar
Jason Arial

...ورد عن اداب النكاح والجماع كم كنا سنجهل ذلك لولاهم عليهم الصلاة والسلام وغير ذالك من اداب اخرى وعلوم شتا تفيد في الدنيا والاخرة.

avatar
Syed Mohammed

مواعيد الصلاة في مدينة مكة المكرمة، اليوم السبت بتاريخ 24 أكتوبر, 2020 الموافق 7 Rabī al-Awwal, 1442. الصلاة القادمة في مكة المكرمة.