اثنتا عشرة قصة قصيرة مهاجرة.pdf

اثنتا عشرة قصة قصيرة مهاجرة PDF

مؤلف: غراسيا ماركيز

وبعد العشاء الذي يمتد طويلاً, ويتحدثان فيه كثيرًا, كانا يمارسان, عن ظهر قلب, حبًا ثابتًا يخلّف في نفسيهما رواسب كارثية.

الكتاب الصوتي اثنتا عشرة قصة قصيرة مهاجرة للروائي العظيم غابرييل غارسيا ماركيز ترجمة صالح اثنتا عشرة قصة قصيرة مهاجرة: وبعد العشاء الذي يمتد طويلاً, ويتحدثان فيه كثيرًا, كانا يمارسان, عن ظهر قلب, حبًا ثابتًا يخلّف في نفسيهما رواسب كارثية….؟!

6.11 MB حجم الملف
9789774990649 ISBN
اثنتا عشرة قصة قصيرة مهاجرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وعرض قصة تعليمية، وربط الكلمات بمدلولاتها (الصور) وتدريب التلاميذ على تركيب جمل من كلمات ، وفقرات من جمل ، وغيرها من المهارات اللغوية، والربط بين المفاهيم ، وتعاريفها والمزاوجة بين الكلمات، وكما أنها تستخدم في تدريس مهارات التحليل.3) لوحة الفلين...

avatar
Mattio Chairman

تحميل وقراءة رواية عشر نساء تأليف مارثيلا سيرانو pdf مجانا نبذة عن الكتاب تحميل وقراءة رواية عشر نساء مجانا برابط مباشر وهو كتاب الكتروني من موقع عالم الكتب من قسم روايات أدبية من تأليف مارثيلا [أكمل القراءة].

avatar
Noe Ahmad

القصص القصيرة الكاملة book. Read 15 reviews from the world's largest community for readers. القصص القصيرة الكاملة لغابرييل غارسيا ماركيز مجموعة بكتاب واحد

avatar
Jason Arial

14‏‏/12‏‏/1437 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

اثنتا عشرة قصة ... يقال عنها أنها هي حكايات جزء منها نسج الخيال، وفي الجزء الآخر نسجتها واقعية الحياة، هي حكايا استملتها عليه مشاهد حياتية و وقائع أثرت به، و واحدة ظن هذه الحكايا جاءت فكرتها إثر حلم...