لصّ الأكاذيب.pdf

لصّ الأكاذيب PDF

مؤلف: ترجمة زينا شلهوب عون

تفتخر دار المجاني بان تقدم الى القارىء العربي، سلسلة سفينة بخارية محققة بذلك هدفاً سامياً من اهدافها، الا وهو نشر المعرفة ورفع لواء الثقافة، ولاسيمل نشر التفاعل الثقافي في لبنان والعالم العربيّ وتشجيعه.

وهو انحياز واضح للبخارى صاحب تلك الأكاذيب . فالقضية هنا فيها ظالم وهو البخارى الذى افترى تلك الأكاذيب على خاتم النبيين ، ومظلوم وهو النبى محمد عليه السلام وأزواجه. (لص) هو في المنام مرض وعلة من الطبائع فإن كان أسود فهو سوداء وإن كان أحمر فهو من الدم وإن كان أصفر فهو صفراء وإن كان أبيض فهو بلغم وإن رأى أن اللص حمل شيئاً.

6.84 MB حجم الملف
9789953161297 ISBN
لصّ الأكاذيب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هل لجأت لمثل هذه الاكاذيب اذن دعونا نتعرف على اكثر الاكاذيب التي استخدمتوها لتجنب بعض المواقف المزعجة او الخطرة خلال رحلتكم ؟ الأكاذيب أشد خطرا من الفيروسات. أعتقد أن هذا الكلام والتصريحات المهمة يجب أن يوضع فى الاعتبار لعل وعسى أن يبعد هواة الفتاوى وإطلاق الأكاذيب عن الحرام..

avatar
Mattio Chairman

سدد عاطل، طعنات نافذة، لعامل بمكتب لجملة كروت الشحن في المرج، أودت بحياته، بعدما استولى المتهم على كمية من كروت الشحن، وأثناء محاولته الهرب بالصعود أعلى العقار، طاردوه الأهالي فسقط أرضاً وتم نقله للمستشفي في حالة خطرة. "لص" الذهب الأزرق.. ... الجماعة الإرهابية أدركت صعوبة تحقيق أهدافها لنشر الفوضى وإشاعة الأكاذيب فى ضرب الفتن والتحريض ضد الدولة على أرض الواقع، وهو ما جعلها تنتقل لعالم افتراضى تعتمد من خلاله ...

avatar
Noe Ahmad

الصحف البريطانية تتناول بالتحليل والتعليق مؤتمر الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة، وأداء الرئيس دونالد ...

avatar
Jason Arial

لهذا الغرض ، تم جمع مكتبة ضخمة من الأدبيات العلمية والفنية والتربوية ، والتي أي مستخدم يريد لصّ الأكاذيب تحميل مسموع في شكل MP3. تفتخر دار المجاني بان تقدم ... كان هناك لص يراقب بيت أمرأة عجوزة كبيرة بالسن تسكن . ... 3- نصف الحقيقة أكثر جبناً من الأكاذيب ... 17- " كن حذراً ، ففي بعض الأكاذيب ما يخبر بالحقيقة".

avatar
Syed Mohammed

قال والدي، بأن الأكاذيب هي عبارة عن نظام نعيش داخله، فقد العقل طريقة للخروج من هذا النظام والموت "جون مكجاهيرن". أشعر أن والدي لص من نواحٍ عديدة، فهو حرمني من قدرتي على التركيز. على مسئوليتي - أحمد موسى: البرادعي مستمر في ترديد الأكاذيب عن القوات المسلحة. المستشار مكي يكشف كواليس تدفق المعلومات ويرد على الكثير من الاكاذيب.