لصّ الأكاذيب.pdf

لصّ الأكاذيب PDF

مؤلف: ترجمة زينا شلهوب عون

تفتخر دار المجاني بان تقدم الى القارىء العربي، سلسلة سفينة بخارية محققة بذلك هدفاً سامياً من اهدافها، الا وهو نشر المعرفة ورفع لواء الثقافة، ولاسيمل نشر التفاعل الثقافي في لبنان والعالم العربيّ وتشجيعه.

رئاسة الجمهورية ستلاحق "الجديد": المحطة تروج الأكاذيب. "أعرف كل شيء عنه"... ضابط إسرائيلي: لو أردنا اغتيال نصرالله لفعلنا. ماحد لصوص الاانتم اللواء بن بريك عاش سنين طويله في المنفى وله تجارته الخاصه من قبل يصير محافظ حضرموت ولو كان لص كماتدعي يامعلق رقم 1كان جلس في كرسيه في...

6.84 MB حجم الملف
9789953161297 ISBN
لصّ الأكاذيب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

انا عزباء و حلمت انو جاني لص و كان حابب يسرق جوالي و ظليت اترجاه لحد ما تراجع و ردو ليا.

avatar
Mattio Chairman

ماذا أعدت لها حكومة الانقلاب غير الأكاذيب؟ ... حائزة على جائزة نوبل: مرسي رئيس مصر و"السيسي" لص ‎بواسطة عبدالله سلامة - 31 مارس، 2018. وأكدت أنه يتم دفع أموال ودولارات كثيرة لفبركة الأخبار وبث الشائعات، منوهة إلى أنه يتم دفع الأموال لنشر الأكاذيب والصور المفبركة والفيديوهات المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعى.

avatar
Noe Ahmad

الصحف البريطانية تتناول بالتحليل والتعليق مؤتمر الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة، وأداء الرئيس دونالد ...

avatar
Jason Arial

يوم عدد من الأكاذيب التي تم تداولها في العالم لفترات طويلة على أنها من الحقائق المسلم بها ليأتي عليها الوقت ونعرف أنها مجرد سلسلة من الأكاذيب الشائعة منها قصة.

avatar
Syed Mohammed

قال والدي، بأن الأكاذيب هي عبارة عن نظام نعيش داخله، فقد العقل طريقة للخروج من هذا النظام والموت "جون مكجاهيرن". أشعر أن والدي لص من نواحٍ عديدة، فهو حرمني من قدرتي على التركيز. على مسئوليتي - أحمد موسى: البرادعي مستمر في ترديد الأكاذيب عن القوات المسلحة. المستشار مكي يكشف كواليس تدفق المعلومات ويرد على الكثير من الاكاذيب.