هل تجعلك عائلتك أذكى ؟؟ الوراثة، البيئة، وحدود الاستقلال البشري.pdf

هل تجعلك عائلتك أذكى ؟؟ الوراثة، البيئة، وحدود الاستقلال البشري PDF

مؤلف: جيمس آر.فلين

نبذة عن الكتاب: لم يستطيع الا قلة من الباحثين التعامل بصدق مع الاشكاليات المحيطة بالاسباب والنتائج المتعلقة بملكة الذكاء واقل من ذلك من استطاعوا الخوض في هذا المجال بمستوى الاصالة والوضوح الذي تميز به فلين.

بعد الاستقلال شهدت الجزائر فراغا قانونيا و تنظيميا في مختلف المجالات و تفاديا لتعطيل و تجميد الحياة الاقتصادية و الاجتماعية في انتظار وضع القوانين و التنظيمات القانونية ، بادرت الدولة في الأشهر الأولى للاستقلال إلى إصدار قانون القاضي بتمديد العمل... هل يمكن أن يأتي يوم تصبح فيه الآلات أذكى من. إذن تنتصر الآلة على الإنسان من ناحية سرعة معالجة المعلومات، لأن أسرع جهاز كومبيوتر في العالم يستطيع أن يفكر أسرع من العقل البشري..

6.29 MB حجم الملف
9789922607542 ISBN
هل تجعلك عائلتك أذكى ؟؟ الوراثة، البيئة، وحدود الاستقلال البشري.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هل تجعلك عائلتك اذكى - الوراثة البيئة وحدود الاستقلال البشري جيمس آر-فلين / ترجمة :احمد الناصح 978-9-922607-54-2 الشوق 978-9-922607-59-7 ليرمنتوف - ثاني شعرا الروسية ترجمة : فؤاد ايوب ترجمة : اسكندر حبش 978-9-922607-58-0 هل تجعلك عائلتك أذكى : الوراثة - البيئة وحدود الإستغلال البشري لـ جيمس آر . فلين (ورقي غلاف عادي 14/01/2019) دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع، سعر السوق: 13.00$ سعرنا: 11.05$ التوفير: 1.95$ (15%)

avatar
Mattio Chairman

مسرح. عمار نعمه جابر - مسرحية (العثور على جلجامش). أنكيدو : عفوا سيدي ، هل أنت رفيق الخلود ، أوتو نبشتم ؟

avatar
Noe Ahmad

هل تجعلك عائلتك أذكى ؟؟ الوراثة، البيئة، وحدود الاستقلال البشري للكاتب : جيمس آر.فلين €15,49

avatar
Jason Arial

هل تبحث عن كتاب هل تجعلك عائلتك أذكى ؟؟ الوراثة، البيئة، وحدود الاستقلال البشري ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. يخصص فلين كتابه (هل تجعلك عائلتك أذكى؟) الوراثة، البيئة، وحدود الاستقلال البشري) لمهمتين رئيسيتين: الأولى هي تطبيق النماذج الإحصائية الرياضية على طيف واسعٍ من نتائج اختبارات الذكاء

avatar
Syed Mohammed

هل تجعلك عائلتك أذكى - جيمس آر فلين ترجمة أحمد الناصح للحصول على الوظائف الكاملة لهذا الموقع من الضروري تمكين جافا سكريبت.