الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة : الحرب الخاطفة.pdf

الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة : الحرب الخاطفة PDF

مؤلف: روبرت فيسك

بأعجوبة، بل بأعاجيب نجا من الموت المحتّم مرّات ومرّات، وهو يقتحم المواقع لينقل تفاصيل الأحداث في أفغانستان أو تفاصيل ويوميات الحرب الواقية الإيرانية، أو الغزو الأمريكي للعراق.يأتي روبرت فيسك إلى الأماكن الساخنة بحماس أشبه بالجنون. يأتي من دون خلفيات سي

جنرالات الحرب هي لعبة استراتيجية عسكرية تجارية مجانية، حيث يمكنك مواجهة الآلاف من اللاعبين الآخرين. خلال لعبة المتصفح هذه ليس فقط عدد القوات هو ما يقرر إذا ما كنت منتصرا ولكن أيضا التكتيكات والاستراتيجية لها تأثير رئيسي.

3.56 MB حجم الملف
9789953883984 ISBN
مجانا السعر
الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة : الحرب الخاطفة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، مقتل طفلين بانفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب في بلدة كفرناسج بريف درعا الشمالي. على صعيد متصل، أصيب طفل بانفجار مقذوف رشاش ثقيل متفجر كان يعبث به، في مدينة جاسم بريف درعا.

avatar
Mattio Chairman

من مصلحة المغرب ان تبقى المدينتين المحتلتين مند القرن 15 تحت سلطة الاحتلال الاسباني فقد توصل في مجرى بحوثه وتأملاته بهذا الصدد إلى أن تطور الحضارة الغربية والإسلامية كانت الحرب ضد الكنيسة والدين مُخطَّطًا لها جيدًا، وكان حامية وعنيفة للغاية.. • الأشخاص راحلون يا ولدي راحلون والكيان هو الباقي لكنه أي الكيان لن ينسى عبثكم ووضاعتكم وخيانتكم له تحت ذريعة هذا نحبه وهذا لا نحبه فهل أدركتم عن ماذا أتحدث؟ • السؤال ما هي الفائدة التي يجنيها هؤلاء من هذه الحروب على ناد يدّعون أنهم يعشقونه بجريرة عدم حبهم...

avatar
Noe Ahmad

الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة.. الحرب الخاطفة بقلم/ الجزيرة نشر منذ: 13 سنة و 7 أشهر و 12 يوماً الثلاثاء 27 فبراير-شباط 2007 07:17 م. عرض/إبراهيم غرايبة.

avatar
Jason Arial

يقول روبرت فيسك مؤلف هذا الكتاب بأن حياته كصحافي كانت مغامرة كبرى، ولا تزال. فقد شهد أحداثاً عبر الزمن لا يمكن تعريفها، حسب رأيه، إلا بأنها عجرفة السلطة، فقد كان  ... ... الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة للكاتب روبرت فيسك , يكتب روبرت فيسك بدافع الضمير المهني الذي يرغب بالكشف عن الحقائق، وأراده كما سابقه "الحرب الخاطفة"  ...

avatar
Syed Mohammed

أكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني, أنَّ السلطة القضائية جزء لا يتجزأ من الحرب العالمية ضد الفساد، وتؤدي دوراً مهماً في عملية استرداد الموجودات وإعادتها لأصحابها الشرعيين، داعياً دول مجموعة العشرين إلى اتخاذ ما يلزم...