ارجوحة القدر.pdf

ارجوحة القدر PDF

مؤلف: آيرس فرحات

آيـرس:سوسنةٌ رقيقةٌ، جاءتْ تحثُّ الخُطى بقلمِها الشّاب الذي جاوزَ عُمرهُ الألفَ قرناً من البوحِ؛ لينسابَ بحبرهِ كموّالٍ من نايٍ جبليٍ حزين.... r> وجدَّتُها في ما تكتُب:وكأنَّها أُغنية فينيقيَّة، تطيرُ بجنحيَّ فراشةٍ مُترفة. قادمة من (بليدا) الجنوب، من ب

^ ارجوحة القمر. بيروت: دار ريحاني للطباعة والنشر،.

8.42 MB حجم الملف
9781988295997 ISBN
ارجوحة القدر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

القَدَر في الإسلام حكم الله وما قدره من الأشياء بقدرته في سابق علمه، وللإيمان بالقدر أهمية كبرى بين أركان الإيمان عند المسلمين، حيث ورد التنصيص في السنة النبوية على وجوب الإيمان بالقدر خيرا كان أو شرا.

avatar
Mattio Chairman

الموقع الرسمي لتويز آر أص بدولة الإمارات. كل ما تحتاجه من ألعاب أطفال ومستلزمات حديثي الولادة والأدوات المدرسية والأجهزة. تسوق أونلاين الآن لخدمة توصيل مجانية!

avatar
Noe Ahmad

16 نيسان (إبريل) 2020 ... لو قدر لي أن أحيا من جديد لأخترت حياة غير هذه التي عشتها … من منا لا يود أن يغير حياته !! والحياة من المستحيل صياغتها مرة ثانية ومن الأسئلة الهامة في ... 5 كانون الثاني (يناير) 2020 ... الصراخ على قدر الألم – كرتون: أماني العلي. ... الصراخ على قدر الألم – كرتون: أماني العلي ... النفط في أرجوحة كورونا – كرتون: أماني العلي ...

avatar
Jason Arial

Get notified when دمية في أرجوحة الكره "نمط غربي" is updated. Sign up with Facebook.

avatar
Syed Mohammed

داعمو ماكرون الخارجيون لا يريدون للعرب أن يدعموا فرنسا إذا حصلت حرب عالمية ثالثة ... و اكتفي بهذا القدر لأن التعليق سيطول .