قراءات شعرية ونثرية.pdf

قراءات شعرية ونثرية PDF

مؤلف: إحسان اللواتي

none

جاء في بالي لو أننا نضع في هذه المساحة الحرة مناضرة شعرية وليست منقولات على أن تحمل كل السمات السامية ولا تخرج عن حدود الأدب وهو أن يضع أي عضو فقرة شعرية أو أدبية. مختارات شعرية ونثرية لـ جوته. يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها. أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار.

6.56 MB حجم الملف
9786144195383 ISBN
قراءات شعرية ونثرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تصنيف قراءات نقدية. الإثنين 11 مارس 2019 - 5:30.

avatar
Mattio Chairman

مضحكات شعرية ونثرية. اقتطفنا هذا المقطعات الفريدة في بابها من رسالة لحضرة الموسيقي الأديب «كامل أفندي الخلعي» في مغنٍّ نكر الصوت نهم على الموائد؛ فأحببنا نشرها هنا تفكهة للقراء، واعترافًا بما للمنشئ من انتقاء ...

avatar
Noe Ahmad

31 كانون الثاني (يناير) 2019 ... قراءات نقدية. النثرية في الشعر العباسي. التفاصيل: ا. د. محمد تقي جون. محمد تقي جون المقدمة: جاء مصطلح (قصيدة النثر) صادماً في المشهد الشعري.

avatar
Jason Arial

وبعدها استحميت وسرحت شعري وعملت ميك اوفر وحطيت احلى بيرفيوم عندي (ديور) وجلست انتظر زوجي يرجع لانه هو دائم يطلع العصر يجلس مع اصحابه ,, واذا به يدخل غرفة النوم... ...ان كلينا عاريين في نفس الفراش تحرك عادل كي يضع يديه خلف رأسه حينها شعرت بكوعه يلامس شعري انتفض جالسا وبدأ يتحسس الوسادة كي يعرف حقيقة ما يشاركه الوسادة بل.

avatar
Syed Mohammed

قــراءة شـعـريــة ... في روائـــع مـحـجـوب شــريــف .. هي دعــوة للغـوص في جميل الشعر و روعــة العبـارة المضمخة برائحة النيل وتراب الاجداد ،، لنعايش معانــاة الوطن عبر تاريخة الطــويل ،،،