الآخرون مازالوا يمرون.pdf

الآخرون مازالوا يمرون PDF

مؤلف: زكية نجم

غداً سيأتي العيد صامتاً.. ويخرس زئيرُ الحرب أنشودةً كنتُ أغنيها.. أقف على حافة البارود.. تنبُتُ في ذاكرتي عُشبةٌ غضّة تمُدُّ عنقها للحياة.. تزمجر زوابع النار.. تأكل أطرافها.. تتركها تذوي كشمعةٍ تحارب معادلة الاحتراق في معركة غير متكافئة الأطراف.. أرحلُ صو

علي الرغم مما تمر به اغلب الدول العربيه من ازمات واحداث سياسيه واقتصادية وعلي الرغم من الخسائر... دراسة جدوى جاهزة لـ ٢٠ مشروع مربح.

4.73 MB حجم الملف
9786144320778 ISBN
الآخرون مازالوا يمرون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الجامعة الأمريكية ـ لندن – صدر لها مجموعتان قصصيتان: الأولى "الآخرون مازالوا يمرّون" في طبعتها الأولى عن نادي جازان الأدبي، 1994، والثانية " ظلال بيضاء " عن دار الفارابي، بيروت، 2013. أينمو الزهرُ في مخيلةِ الشعراءِ ليغدو غابة أحرف ٍ ؟؟ زهرٌ أبيضٌ ..له لون ُ أفكاري ينسكبُ عطراً..يمنح ُ الخيال خصوبةً.. ويغمرُ الفكر رواء ً. زهرٌ أزرق ٌ.. يغزل ُ من انتظاري أمواج بحار ٍ لأحجياته.. يحيل ُ الصمت وهجاً..يتناثر

avatar
Mattio Chairman

الجامعة الأمريكية ـ لندن – صدر لها مجموعتان قصصيتان: الأولى "الآخرون مازالوا يمرّون" في طبعتها الأولى عن نادي جازان الأدبي، 1994، والثانية " ظلال بيضاء " عن دار الفارابي، بيروت، 2013. المجموعة القصصية "الآخرون مازالوا يمرون"؛ الصادرة عن دار الفارابي، للكاتبة السعودية د. زكية نجم، نقرأ منها: - غداً سيأتي العيد صامتاً.. ويخرس زئيرُ الحرب أنشودةً كنتُ أغنيها.. أقف على حافة البارود..

avatar
Noe Ahmad

العودة الى الاحدث. هل مررت بتجربة مرعبة في حياتك ، أو ربما كنت شاهدا على حدوثها للآخرين ، هنا تنشر التجارب المرعبة والغريبة التي يمر بها الناس في حياتهم.

avatar
Jason Arial

الآخرون مازالوا يمرون.pdf ثمار من شجرة النبوة : حوارات عقلية علمية حول قيم الدين ومنجزاته الحضارية.pdf Links Roger Lescot, Enquête sur les yézidis de Syrie et du Djebel Sindjar (Mémoires de l'Institut fronçais de Damas, t. V, 1938, 277 p.). 3. Inspection des mouvances bédouines de l'État de Syrie, Damas, 1943 (hors commerce), 273 p.

avatar
Syed Mohammed

الجامعة الأمريكية ـ لندن - صدر لها مجموعتان قصصيتان: الأولى "الآخرون مازالوا يمرّون" في طبعتها الأولى عن نادي جازان الأدبي، 1994، والثانية " ظلال بيضاء " عن دار الفارابي، بيروت، 2013.