دميان : قصة شباب إميل سنكلير.pdf

دميان : قصة شباب إميل سنكلير PDF

مؤلف: هيرمان هيسه

none

رواية دميان تتكلم في بدايتها عن قصة فتى إميل سنكلير خام الخبرة والمعرفة في العالم الخارجي الخارج عن نطاق بيته حيث وقع ضحية ...

2.18 MB حجم الملف
9789778533548 ISBN
مجانا السعر
دميان : قصة شباب إميل سنكلير.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قصة طفل سعودي تعرض للاغتصاب في المدرسة. في شباب توك يحكي ناصر الأحمد -الذي يعيش في ألمانيا- كيف تحايل أهله عليه لخطفه إلى لبنان، بغرض قتله هناك لأنه مثلي الجنس، وكيف رفع دعوة ضد أهله في ألمانيا، ...

avatar
Mattio Chairman

وكالة الناس - انا شاب متزوج، عمري 35 عام تزوجت بعد قصة حب طويلة استمرت سنوات. لكن المشكلة أن زوجتي تغيرت كثيرا، ولم تعد تهتم بي أو بنفسها. وأجد نفسي أميل كثيرا لشقيقتها الأصغر منها.

avatar
Noe Ahmad

بيوريجارد ديكر(دون ميداى)شاب فى العشرين يمتلك مزرعة للأخشاب فى مونتانا وصديقة فيرجل(آرثر كولن)الذى هو بمثابة الأب له،يخطط للاتجاه الى فونكس بأريزونا للإشتراك فى بطولة العالم للروديو،ويأمل ان يستطيع بيوريجارد ان يجد الفرصة للتعامل مع النساء...

avatar
Jason Arial

رواية دِميان… تجليات الوجود والجوهر الإنساني 'رواية دِميان… تجليات الوجود والجوهر الإنساني'

avatar
Syed Mohammed

وهذه الأزمات التي تعرض لها عام 1917، جعلته يطلب مساعدة طبية، وقد دون هيسه تجربته مع التحليل النفسي تحت اسم مستعار هو اميل سنكلير في روايته الشهيرة "دميان" . انتهى زواج هيسه الأول بالطلاق، وترك أسرته ليبدأ بداية جديدة. #قصة_المدى: على طاولة صغيرة.. نحات يختصر ساحة التحرير وأبطالها بمصغرات ف.  رواية بوزو هي أكثـر بكثير من مجرد قصة عصابات ، إنها تشريح رائع لتجربة الهجرة وتعليق لاذع على الجشع .