جنوب السودان : والطريق إلى الوحدة المستدامة.pdf

جنوب السودان : والطريق إلى الوحدة المستدامة PDF

مؤلف: محمد الأمين

الانفصال في سبيل الحكم الدستوري، ومبادئ حقوق الإنسان، التي عجز المسلمون عندنا في الشمال عن إيجاد سند لها من الإسلام.. ولحسن التوفيق أن ذلك الفهم القاصر للحقوق ليس هو أصول الإسلام، وإنما هو فروعه التي، كما أسلفنا، كانت مناسبة للقرن السابع.. أما مفهوم الدست

و لمنظمات المجتمع المدني، في السودان، دور هام، لا سيما عند النظر الى المساهمات الكبيرة للمجتمع المدني… حوار مع د. موسى المك كور بابكر ، عضو مجلس امناء منطمة الدعوة الاسلامية مكتب جنوب السودان.

3.23 MB حجم الملف
9789773135812 ISBN
مجانا السعر
جنوب السودان : والطريق إلى الوحدة المستدامة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بعد مرور ستة أشهر على نشأته كبلد مستقل ، لا يزال جنوب السودان يواجه تحديات إنسانية. وتبذل اللجنة الدولية التي تعمل في الأساس في المناطق الشمالية غير مستقرة الأوضاع المتاخمة للسودان، كل ما بوسعها لضمان احترام السكان ...

avatar
Mattio Chairman

مرحبا، تسجيل الدخول إلى حسابك. المستوى الثاني المحتوى : الوحدة الأولى : مدينتي جميلة. الوحدة الثانية: غذائي مفيد. الوحدة الثالثة: جسمي سليم... التوجه إلى المركز مباشرة وحجز موعد عن طريقه. استخدام الموقع الإلكتروني. الاتصال على الرقم الموحد لوزارة الصحة (937). التوجه إلى المركز مباشرة وحجز موعد.

avatar
Noe Ahmad

عبد الباري عطوان. ثلاثة ملايين برميل من النفط تتدفّق إلى الموانئ السوريّة كسرًا للحِصار.. بسهولةٍ، ونادرًا ما تُعمِّر طويلًا، طالما أنّ الأسباب الكامنة خلفها، وأدّت إلى إشعال فتيل مُواجهات ما زالت كامِنَةً، ولم يتم إيجاد حل جذريّ لها.

avatar
Jason Arial

أحدث الزيارات إلى جوبا : وزار المبعوث الخاص إلى السودان وجنوب السودان جوبا في ... في جنوب السودان، فهي تملك منذ الثمانينات حق تشغيل حقول نفطية مهمة (الوحدة باء).

avatar
Syed Mohammed

يشار إلى أن نجوى ولدت في أم درمان وقضت مراحل المدرسة فيها، ثم انتقلت إلى عملت لاحقا على ملف السلام في جنوب السودان، وبرز اسمها وأعلن أمس أيضاً أن وفدا إسرائيليا سيتوجه إلى السودان في الأيام القادمة بعد اتفاق البلدين على اتخاذ خطوات لتطبيع العلاقات.