وسيلة و ليست غاية ( لماذا تناصر ايران القضية الفلسطينية ).pdf

وسيلة و ليست غاية ( لماذا تناصر ايران القضية الفلسطينية ) PDF

مؤلف: حمد العيسى - تريتا بارسي

«وبمعنى من المعاني، تجاوز الثوار جنون العظمة لدى الشاه؛ فبدلاً من مجرد السعي إلى السيطرة على المحيط الهندي وغرب آسيا، سعت حكومة الخميني إلى أن تكون زعيمة العالم الإسلامي برمته. وكما شرح لي مفكر استراتيجي إصلاحي في الجمهورية الإسلامية: «تخيل لو استطعنا إس

على موقع uncannymusicbox.com ، يمكنك تنزيل كت اب سايكس - بيكو - بلفور : ما وراء الخرائط هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت! القضية الفلسطينية book. Read 41 reviews from the world's largest community for readers. يحاول هذا الكتاب تقديم صورة شاملة عن القضية الفلسطينية من خلال اس...

1.47 MB حجم الملف
9789948223085 ISBN
مجانا السعر
وسيلة و ليست غاية ( لماذا تناصر ايران القضية الفلسطينية ).pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الدورات التي ليس بيها شهادات هل ستظل بدون شهادات ؟ يوجد في المنصة أكثر من 12 الف دورة ويقوم فريق العمل بمراجعة الدورات لذلك استمر في مشاهدة الدورة ومن الممكن تحويلها لدورة معتمدة مع إمكانية استخراج الشهادة في نهاية الدراسة ويتم تحويل يوميا أكثر من 150 دورة... السيرة النبوية في الكتابات الصينية، مختصر لتاريخ كتابة السيرة والحديث النبوي في بلاد الصين وأشهر تلك المؤلفات حتى الآن. قراءة التاريخ ... لماذا؟

avatar
Mattio Chairman

إلى جانب ذلك ، هناك العديد من محركات البحث بخلاف Google التي لديها الكثير لتقدمه ؛ ليس فقط من حيث الخصوصية ولكن أيضًا الميزات المفيدة. في الواقع يمكن لبعضهم توفير تجربة بحث أفضل حسب احتياجاتك. لذلك إذا لم تكن منبهرًا ببحث Google أو ربما كنت تبحث...

avatar
Noe Ahmad

والثاني: «وسيلة وليست غاية: لماذا تناصر إيران القضية الفلسطينية؟!»، وهو دراسة تاريخية/ سياسية للمفكر الأمريكي من أصل إيراني تريتا بارسي. دور إيران في محاولة الانقلاب الفاشلة عام 1981 ... وسيلة وليست غاية: لماذا تناصر إيران القضية الفلسطينية؟!

avatar
Jason Arial

المرجو الانتباه ان هذه ترجمة ألية، و بالتالي فإنها ليست دائما دقيقة. إذا إنتهيت من هذه الصفحة و أردت دروس أخرى تصفح صفحتنا الرئيسية حول تعلم الروسية. يمكنك أيضا إرسال هذه الصفحة لنفسك أو لصديق عبر الضغط على الواسطة أسفله. وترسليها بأي وسيلة متاحة لكِ، والأهم أنها تصل للطرف الأخر وتحدث التأثير المطلوب، فتزيد المشاعر وتشتعل نار الحب وتعيشا أيام كلها سعادة وهناء.

avatar
Syed Mohammed

ليست إيران التي طردتكَ يا عبادي بل هو الشعب العراقي، إسمع يا عادل!!(2) - محمد ضياء عيسى العقابي ... لماذا وكيف؟ ... والترهيب واللعب على تناقضات القوى الخارجية وصراعاتها خاصة حول القضية الفلسطينية