36 قصة من قصص الطير والحيوان في القرآن الكريم.pdf

36 قصة من قصص الطير والحيوان في القرآن الكريم PDF

مؤلف: مجدي العطار

يحتوي هذا الكتاب على 36 قصة من قصص الطير والحيوان في القرآن الكريم للأطفال، حيث يحتوي على قصص الحيوانات البرية، قصص الحيوانات الأليفة، قصص الحيوانات البحرية،قصص الطيور وقصص الحشرات التي ذكرت في القرآن الكريم، والتي يجب على كل طفل مسلم أن يعرفها لأن كل قصة

يحتوي هذا الكتاب على 36 قصة من قصص الطير والحيوان في القرآن الكريم للأطفال، حيث يحتوي على قصص الحيوانات البرية، قصص الحيوانات الأليفة، قصص الحيوان. الصفحة الرئيسة » القرآن الكريم » سورة النمل » الآية 36. البحث الرقم: 3220 المشاهدات : 4885. فَلَمَّا جَاءَ سُلَيْمَانَ قَالَ أَتُمِدُّونَنِ بِمَالٍ فَمَا آتَانِيَ اللَّهُ خَيْرٌ مِمَّا آتَاكُمْ بَلْ أَنْتُمْ ...

1.81 MB حجم الملف
9789948026075 ISBN
36 قصة من قصص الطير والحيوان في القرآن الكريم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

18‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

15‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

18‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

قصص القرآن هي القصص التي أخبر بها الله في القرآن عن أحوال الأمم الماضية، والنبوات السابقة، والحوادث الواقعة ‘ وقد اشتمل القرآن على كثير من وقائع الماضي، وتاريخ الأمم، وذكر البلاد والديار. . وتتبع آثار كل قوم، وحكى ... نحكي لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع قصص واقعية قصة جديدة من قصص القرآن الكريم باسلوب سهل ومبسط حتي يصل الي جميع الاعمار، وقصة اليوم هي قصة خلق سيدنا آدم عليه السلام وزوجه حواء..

avatar
Syed Mohammed

طير أبابيل. طير الأبابيل مذكور في القرآن الكريم وهي الطيور المرتبطة بقصة أصحاب الفيل، وهذه النوعية من الطيور النادرة لها خصائص مختلفة عن الخصائص السادة لدى فصيلة السماميات. جاء في قصة عيسى عليه السلام في القرآن الكريم عددٌ من الآيات التي تستدعي بعض الوقفات للتوضيح والتعليق، نسوق تلك الآيات على النحو التالي: أولاً: قوله تعالى: {إن مثل عيسى عند الله كمثل آدم خلقه من..