سيكولوجية السجين.pdf

سيكولوجية السجين PDF

مؤلف: نوفل الأزايدة-جعفر الزريقات

الحمد لله على نعمه وفضله والصلاة والسلام على خير الأنام رسول الرحمة والسلام .... إليك أخي القارئ نقدم كتابنا هذا، والذي يلقي الضوء على شريحة هامة من شرائح المجتمع الذين دفعتهم ظروفهم لدخول السجن ومواجهة العديد من المواقف الصعبة التي لم يختبروها من قبل ، و

دفع تردي الخدمات وسوء الأحوال المعيشية في المناطق الخاضعة للميليشيات الحوثية من محافظة الحديدة، إلى ارتفاع منسوب السخط الشعبي ضد الوجود الحوثي، بحسب ما تحدث به.

5.81 MB حجم الملف
9789957026011 ISBN
مجانا السعر
سيكولوجية السجين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أولاً: تفسير حلم السجين في المنام لابن سيرين: يمكن التعرف على أهم ما أثار الجدل بشأن حلم السجين في المنام للعالم الجليل محمد ابن سيرين من خلال ما يلي

avatar
Mattio Chairman

سيكولوجية التعلم الفرسان. 1. ااسزانى اأطذنر فى ايستاي/ رات إ سعععا انثيين علم أين دانى طييار نرنناريبهع كسب رنس٠يع ذه العبارة يالتذصبيل ) عن وجهة النظر التاريخية لننناق... المعالجة من التحرش الجنسي. الإحباط والاكتئاب. سيكولوجية النفس. ألغاز الدماغ. الاعجاز الطبي والنفسي.

avatar
Noe Ahmad

تفسير حلم السجين في المنام بالتفصيل، يوجد الكثير من التفسيرات بخصوص السجين يبكي، تفسير رؤية السجين بالمنام، رؤية السجن مفتوح، رؤية الخروج من السجن...

avatar
Jason Arial

وأرى أنّ السجن ليس إلا مكانًا للإصلاح ولابد للمجتمع أن يرتقي بعقله وأن ينظر السجين على أنّه مكث فترة لإعادة تأهيله وليس لتأديبه، وأن يغيروا مسمى السجون إلى مراكز الإصلاح والتأهيل. 13‏‏/1‏‏/1436 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

يصور فرانكل في هذا القسم سيكولوجية السجين والمشاهد المروعة التي رآها في المعتقل من إحراق لجثث الضعفاء والمرضى غير القادرين على العمل وغرف الإعدام بالغاز ونوبات الهلاوس التي تعرض لها السجناء وكيف أن كل سجين تسيطر عليه فكرة واحدة: هي أن يبقى على قيد الحياة من أجل أسرته.