أسرار النجاح.pdf

أسرار النجاح PDF

مؤلف: ضياء محمد

كتاب يحتوي على ثلاث قصص للأطفال من عمر 6-10 مع رسومات معبرة عن القصص .

17 شباط (فبراير) 2020 ... ... إبتهاج طلبة الخبيرة التربوية أن التحضير للامتحان هو مفتاح النجاح أو الرسوب في الامتحان، فالامتحان يتطلب المهارات، المعرفة والإلمام بالمادة التي ...

2.19 MB حجم الملف
9789996636004 ISBN
مجانا السعر
أسرار النجاح.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اسرار النجاح - المدينة المنورة 2018. قوانين النمو - 2018. النجاح في الاعمال - مكة المكرمة 2018. اتصل بنا.

avatar
Mattio Chairman

إن سألك شخص ما عن أسرار النجاح في الحياة فقد تكون إجابتك منحصرة في النصيحة التالية «اعمل بجد» أو أي كلام يندرج تحت هذا المعنى، لكن قد أكون أنا أو أنت نعمل بجد، ونبذل قصارى جهودنا فيما يوكل إلينا من مهام ومع ذلك لسنا ... وصف الكتاب. يتكون كتاب أسرار النجاح من 69 سرا يكشفها لنا دانا جوردن ، وهي مجموعة أسرار للنجاح تتسم بالوضوح والبساطة تصل بها إلى جوهر النجاح.

avatar
Noe Ahmad

في هذا الكتيب الرائع ثروة من المعلومات التي يمكن أن تلهم القارئ كيف يحقق حلمه المنشود في النجاح في كل مجالات الحياة: الشخصية والمهنية والروحية بتطبيق هذه الأفكار...

avatar
Jason Arial

حقِّق النجاح في ألمانيا العمل والدراسة والحياة المهنية في ألمانيا. كلمة وزير الخارجية الاتحادي، هايكو ماس، بمناسبة يوم الوحدة الألمانية. مسلسل اسرار النساء الموسم الثالث 3 الحلقة 15 الخامسة عشر. اسرار النساء م 3 - الحلقة 15. هوس مايا الوسم 2 - الحلقة 9. ورود ملونة - الحلقة 23.

avatar
Syed Mohammed

النجاح هو 1% إلهام، و99% عمل، فالنجاح يأتي من العمل الدؤوب المستمر، والسعي، والاصرار، وهو يحمل في طياته الانضباط الشديد، فليس كل عمل يجعل الإنسان ناجحاً ويرتقي بصاحبه في هذه الحياة، بل العمل