فن اللامبالاة : لعيش حياة تخالف المألوف.pdf

فن اللامبالاة : لعيش حياة تخالف المألوف PDF

مؤلف: مارك مانسون

ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك الإيجابية ويقول: فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا . لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة.ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة.لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت.وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية.إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك. هذا الكتاب صفعة منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.

فهناك الكثير من الامثلة لممارسة تلك الاخلاقيات تمر بكل منا يومياً ولكن دون ملاحظة. فمثلاً، القيادة بسرعة متوسطة ،بالنسبة للسرعة المسموحة في الطريق، في المسار اقصى اليسار. مع انه لا يوجد قانون يعاقب على هذا، ولكن هذا يخالف الاخلاقيات العامة للقيادة.

2.12 MB حجم الملف
9786144720196 ISBN
فن اللامبالاة : لعيش حياة تخالف المألوف.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

كتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف للكاتب مارك مانسون , تحميل كتاب فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف للكاتب مارك مانسون ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية.

avatar
Mattio Chairman

يذكر أن أول مرة قام فيها مارك بفعله الخارج عن المألوف هو عندما انتعل -مارك- الكعب العالي عندما كان في الجامعة بعدما طلبت منه صديقته ذلك قبل أن يرقص معها، وبعد ذلك بدأ مارك بارتداء التنانير والكعب العالي في حياته اليومية، معرباً عن اعجابه بالنساء اللواتي يرتدين...

avatar
Noe Ahmad

حياة فن اللامبالاة لعيش تخالف المألوف فن اللامبالاة ( لعيش حياة تخالف المألوف ) تحميل فن اللامبالاة ( لعيش حياة تخالف المألوف ) pdf تحميل كتاب فن اللامبالاة ( لعيش حياة تخالف المألوف ) pdf تطوير ... ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها ...

avatar
Jason Arial

وبلا انضباط لا يمكن أن تستقيم حياة . بيل غيتس أغنى رجل في العالم يملك 49 الف مليون دولار. أي مايعادل 180 ألف مليون ريال انضباط و منهج و تخطيط و تدبير منا نحن في كل شؤون حياتنا. منذ الدقيقة الأولى من المباراة ! الآن من نلوم على هذه اللامبالاة , هل نلوم النفط ؟

avatar
Syed Mohammed

عنوان الفيلم الصادم يوحى منذ اللحظات الأولى، بكثير من المعانى، وبأننا أمام قصة إنسانية ندرك معها قيمة البحث عن الحب والامان الذى تركنا وطاف بعيدا، وكيف يمكن أن نطفئ نار أشعلتها سياسات وصراعات ألقت بظلالها مزلزلة حياة بشر دون أن نتنازل عن حريتنا. وعبر حسابها على Instagram، نشرت مها الصغير إطلالتها من افتتاح الجونة السينمائي موجهة رسالة للمتنمرين بجملة من كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck "فن اللامبالاة" "جاء فيها " عندما يحكم شخص ما عليك لا يتعلق الأمر بك في الواقع إنما يتعلق بهم وبشعورهم بعدم...