الوعد.pdf

الوعد PDF

مؤلف: فريدريش دورنمات

تُقتل فتاةٌ صغيرة في بلدة في سويسرا، فيَعِد المخبر والدة الضحية بأنه سوف يعثر على الجاني. وبعد أن يقرر أن الرجل الخطأ قد اعتُقل، ينصب فخًّا للقاتل الحقيقي، إلا أن المنعطفات القاسية في أحداث الرواية تجعل المخبر يدفع ثمن وعده غاليًا.تُظهر ترجمة سمير جريس البديعة قدرة الكاتب السويسري الأشهر، «فريدريش دورنمات»، الفريدة في صياغة الحوارات، وعبقريته في التوقيت والتشويق وصوغ نهاية تقشعر لها الأبدان.تُرجمت الرواية إلى أكثر من 15 لغة، واقتُبست للمسرح عدة مرَّات، كما تحوَّلت إلى أفلام في كلٍّ من إيطاليا والمجر وبريطانيا وألمانيا، وكان آخر تصوير سينمائي لها في الولايات المتحدة عام 2001، بإخراج «شون بن»، وبطولة «جاك نيكولسون».

وعود " ما هو الوعد ". İTALYANCA. Promesse " Qual è la promessa ". قدم اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2019 سلام حامدي ممثل القائمة المستقلة "الوعد الصادق" في سيدي بوزيد برنامجهم الانتخابي في إطار الانتخابات التشريعية 2019.

3.27 MB حجم الملف
9789776467767 ISBN
الوعد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ضنين الوعد (Re: ghariba): والله يا شباب صعب جدا أن يعدل الواحد في هذه اللوحة الرائعة والمجهود الجبار الذي قامت به الاخت سماح .. 29‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

وعود " ما هو الوعد ". İTALYANCA. Promesse " Qual è la promessa ". قدم اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2019 سلام حامدي ممثل القائمة المستقلة "الوعد الصادق" في سيدي بوزيد برنامجهم الانتخابي في إطار الانتخابات التشريعية 2019.

avatar
Noe Ahmad

إِذا ما الوَعدُ خافَ مِنَ المِطالِ. عَدَلتُ بِهِ إِلى حَرَمِ النَوالِ. وَكَم أَحلَلتَ بِالإِعدامِ مالا.

avatar
Jason Arial

لَااِلٰهَ اِلاَّالله ُ اَلْمَلِكُ الْحَقُّ الْمُبِينُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ صَادِقُ الْوَعْدِ اْلاَمِين. ''Apaçık gerçeğin sahibi Allah'tan başka ilah yoktur. Emin ve sözünün eri olan Muhammed Allah'ın Rasulüdür.'' اَللَّهُمَّ فَصَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ كَانَ صَادِقَ الْوَعْدِ وَكَانَ رَسُوْلاً نَبِيًّا، وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ الَّذِيْنَ يُحْسِنُوْنَ إِسْلاَمَهُمْ وَلَمْ يَفْعَلُوْا شَيْئًا فَرِيًّا، أَمَّا بَعْدُ.

avatar
Syed Mohammed

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ أَنْفِقُوا مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّهُ قَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِلَّذِينَ آَمَنُوا أَنُطْعِمُ مَنْ لَوْ يَشَاءُ اللَّهُ أَطْعَمَهُ إِنْ أَنْتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ (47) وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (48) مَا يَنْظُرُونَ إِلَّا... الوعد.