مارتن إيدن.pdf

مارتن إيدن PDF

مؤلف: جاك لندن

مارتن إيدن سـفـّاح الحي الذي أرعب الشرطة لسنوات، وهو عامل المغسلة الذي كان يعمل كالآلة شاعراً أن الكدح يحوّله لبهيمة، وهو البحار الذي رمى نفسه في عالم الخطر والمغامرة كي لا يموت من الجوع لأنه ينتمي لأدنى طبقة من الفقراء، وهو الذي صار أعظم كاتب في أميركا..

5‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

6.27 MB حجم الملف
9789933903817 ISBN
مارتن إيدن.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حدد الكونجرس في بيرو يوم 31 أكتوبر موعدًا لما إذا كان سيبدأ إجراءات لتوجيه اتهامات بالتقصير للرئيس مارتن فيزكا. Customer focus, innovation and purpose are built into everything we do. When millions of people are counting on you. You can count on us. Lockheed Martin. Your Mission is Ours.

avatar
Mattio Chairman

ماجيك كايتو. مارتين. مارتن مستري الجزء 1. مارتن مستري الجزء 3. ماريو الهداف. ماروكو الصغيرة الجزء 1.

avatar
Noe Ahmad

Aidan Quinn أيدن كوين، ممثلٌ أمريكي، اكتشف شغفه بالتمثيل عندما كان يعمل بصيانة الأسقف. بدأ مسيرته في العروض المسرحية، ثمَّ تحول للأفلام والمسلسلات. قدم عددًا كبيرًا من الأدوار المتنوعة والتي حققت له شهرةً واسعةً، أهمها ...

avatar
Jason Arial

Martin Eden struggles to rise above his destitute, proletarian circumstances through an intense and passionate pursuit of self-education, hoping to achieve a  ...

avatar
Syed Mohammed

مارتن إيدن يحضر اجتماعات الاشتراكيين ويخطب فيهم مُعلنا رفض ما يردّده قادتهم، أي فكرة الجماعة ويصرّ أن الفرد هو أساس التقدّم، ويلوح بكتاب هربرت سبنسر عالم الاجتماع الإنكليزي صاحب نظرية