صيامك أيها المسلم.pdf

صيامك أيها المسلم PDF

مؤلف: علي يوسف

none

مسلسل انت في كل مكان مترجم. مسلسل اخبرهم ايها البحر الاسود الموسم الثالث.

1.93 MB حجم الملف
No ISBN
صيامك أيها المسلم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أيها الصائم المسلم: إنك مؤتمن على صيامك، كما أنت مؤتمن على طهارتك وصلاتك وزكاتك وحجك. فالصوم أمانة عندك، وسرّ بينك وبين ربك، لا يطّلع عليه إلا الله، ولذا عظم جزاؤه وكثر خيره، فالصوم أمانة ...

avatar
Mattio Chairman

صحفي إسرائيلي يقترح ترؤس إسرائيل الجامعة العربية ونقل مقرها إلى القدس المحتلة.. فما رأيكم أيها العرب! فيديو. حياتنا. دفع تردي الخدمات وسوء الأحوال المعيشية في المناطق الخاضعة للميليشيات الحوثية من محافظة الحديدة، إلى ارتفاع منسوب السخط الشعبي ضد الوجود الحوثي، بحسب ما تحدث به.

avatar
Noe Ahmad

على المسلم أن يقتصد في حياته ولا يسرف ليجعل في ثروته متسعا يسعف به المنكوبين: وقد أشار القرآن الكريم إلى هذا المعنى حين قرن النهي عن التبذير بأمر الإنفاق على القرابة والمساكين. مقدار كفارة الصيام . مبطلات الصيام . هل يجوز دفع كفارة الصيام نقدا . كفارة الصيام للحائض . كفارة الصيام للمريض . كيفية إخراج كفارة الإطعام عن الصيام

avatar
Jason Arial

كيف يكون صيامك مقبولا عند الله. كيف يكون صيامك مقبولا عند الله. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.

avatar
Syed Mohammed

أيتها المرأة الحائض، أتمي صيامك فالحيض لا يفطر الأغلبية الساحقة، إن لم نقل كل النساء المسلمات، يعتقدن أن الحيض مفطر؛ وهذا الاعتقاد راجع بالأساس إلى فتاوى وكلام الشيوخ المدنس، وليس إلى كلام أَيُّهَا الْمُسْلِمُ: وَأَمَّا الدُّعَاءُ فَاحْرِصْ عَلَيْهِ دَائِمًا, وَخَاصَّةً قَبْلَ الْإِفْطَارِ بِدَقَائِقَ فَتَوَجَّهْ لِلْقِبْلَةِ وَارْفَعْ يَدَيْكَ وَاسْأَلْ رَبَّكَ مِنْ