الغريب.pdf

الغريب PDF

مؤلف: ألبير كامو

تبدأ الرواية ببرقية من دار المسنين لـ ميرسو تقول ماتت الأم، الدفن غدًا، تحيات طيبة.تقع دار المسنين في (مارينجو) على مسافة ثمانين كيلومترا عن الجزائرالعاصمة..من هنا تتصاعد الأحداث بتواتر مظهره اللامبالاة وجوهره السخرية..يتوغل ميرسو / الراوي في وصف

ومن الغريب أننا لا نجد الكتاب المقدس يدافع عن السيدة مريم أو يبرأها من مثل هذا الاتهام الخطير. أما القرآن الكريم، فقد أكد براءة السيدة مريم من تهمة الزنا في أكثر من موضع.

9.95 MB حجم الملف
9789933536251 ISBN
مجانا السعر
الغريب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...ويمكن أن تكون «حية أكثر» ومنطقية جدا وتستلهم رؤيا 2030 إياها، لو كانت في العنوان التالي «كيف يتعلم الفنان السعودي من بيكاسو» بدلا من السؤال الإفتراضي الغريب. الطاعون. الغريب. الإنسان المتمرد. أسطورة سيزيف. الغريب وقصص أخرى. السقطة. الموت السعيد.

avatar
Mattio Chairman

كما تناول الحديث عن المشكلات المحتملة بينه وبين ماركو أسينسيو الغائب للإصابة، قائلًا: «لا أدري لم دائما يتم سؤالي عنه، إنه ببساطة ليس معنا لأنه مصاب، ما الغريب في...

avatar
Noe Ahmad

حلم ميمي الغريب !! NOOR Family - عائلة نور. 2 660 عدد المشاهدات 278 ألف. 13:09. حلم فجر الغريب ! NOOR Family - عائلة نور. إلى ذلك الغَريب القابع في الذآكرة ! سلام ورآحة تغشاك أينما كُنت .. لا أعلم مَن أنت ! ولا حتى كيف تبدو , ولا إن كانت رسالتي هذه ستصل إليك بالفعل !

avatar
Jason Arial

- اسم المسلسل: My Strange Hero - الاسم بالعربي: بطلي الغريب - الاسم بالكوري: 복수가 돌아왔다 - الاسم بالرومانجي: Boksooga Dolawadda - النوع: كوميدي، رومانسي - شبكة العرض: SBS - عدد الحلقات: 32 حلقة - مدة العرض: من 10 ديسمبر 2018م حتى 29 يناير 2019م

avatar
Syed Mohammed

17 شباط (فبراير) 2020 ... ((الغريب)) هي الرواية الأولى لألبير كامو الحائزة جائزة نوبل للآداب. و هو أيضا مؤلف (( الطاعون)) و ((الموت السعيد)). هذا الكتاب من تأليف ألبير كامو و حقوق ... 29 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ... أمي، والدتي، ماتت اليوم، اليوم ماتت، اختلفت ترجمة مُفتتح رواية «الغريب» فاختلف المعنى.