من التفسير العلمى للقرءان الكريم.pdf

من التفسير العلمى للقرءان الكريم PDF

مؤلف: زغلول النجار

فى الجزء الثلاثين الذى شاع حفظه بين معظم المسلمين، يأتى هذا الاصدار للدكتور زغلول النجار، ليغطى العديد من القضايا العلمية والنفسية والتربوية والتاريخية من هذا الجزء الممتلىء بالآيات الكونية رغم قصر سوره.ويكشف لنا العديد من الحقائق العلمية المبهرة فى الأنفس والآفاق مع عرض سريع لرسالة كل سورة من سور هذا الجزء.ليس ذلك فحسب ، بل يستعرض عددا من قصص السابقين، ومصارع الغابرين، ومواقف الصالحين، مؤكدا على ركائز العقيدة الصحيحة ، والقيم الإسلامية الرفيعة.

فيما يلي قائمة تضم أفضل 100 قناة، مجموعة و بوتات تيليجرام التي لديها أكبر عدد من الأصوات والنتائج من مشتركيها. هل تريد أن تكون على رأس هذه القائمة؟ اطلب من المشتركين تقييم وسائطك المرتفعة. (هناك رابط فريد لتصنيف الوسائط في اللوحة الخاصة بك).

1.84 MB حجم الملف
9789771452263 ISBN
من التفسير العلمى للقرءان الكريم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Повторите попытку позже. Опубликовано: 9 окт. 2010 г. 2/3 زغلول النجار التفسير العلمى للايات الكونية - سورة البقرة 164 - الليل و النهار. سورة البقرة كاملة للشيخ مشاري بن راشد العفاسي جودة عالية - Продолжительность: 2:07:10 القرآن الكريم Рекомендовано вам.

avatar
Mattio Chairman

من التفسير العلمي للقرآن الكريم ... أقوام في القرآن الكريم. 20.80 ر.س . $5.60 . القصص القرآني ... { أولم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها ..}الرعد (41) (15/12/2010) التفسير العلمي للقرآن الكريم 3824 82

avatar
Noe Ahmad

القرآن و التفسير. الحمدُ للهِ الذي وفَّقَ مَن شاءَ مِن عبادِه لتحصيلِ المكاسبِ والأجور، وجعلَ شُغلَهم بتحقيقِ الإيمانِ والعملِ الصالح، والاستكثارِ الحمدُ لله العَليِّ العظيم، الرَّبِّ الكريم، البَرِّ الرَّحيم، والصلاةُ والسلامُ على عبده ورسوله محمدٍ الأمين، وعلى آله وأصحابه والتابعين.

avatar
Jason Arial

وصف الكتاب. التفسير الموضوعي لسور القرآن الكريم : موسوعة مكونة من عشر مجلدات؛ أعدها مجموعة من المتخصصين في القرآن وعلومه، اشتملت على تفسير القرآن الكريم تفسيرًا موضوعيًا.

avatar
Syed Mohammed

{ أولم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها ..}الرعد (41) (15/12/2010) التفسير العلمي للقرآن الكريم 3824 82 18- ويقول الدكتور / محمد حسين الذهبي عن التفسير العلمي للقرآن الكريم: هو التفسير الذي يحكم الاصطلاحات العلمية في عبارات القرآن ويجتهد في استخراج مختلف العلوم والآراء الفلسفية منها.