أنا الضفدع.pdf

أنا الضفدع PDF

مؤلف: بدور القاسمي

للأطفال من ( 1 - 3 سنوات ) . كتاب ضمن سلسلة يعرف الأطفال على معلومات عن الحيوان بشكل مبسط جداً . هذا الكتاب عن الضفدع مصحوب بدمية

صور حزن. انا لست وحيدا. لا يهمني من اخذ مكاني. المتني نفسي لغيابكم. انا لا أظهر الأهتمام ولكن أهتم. صور حزينه معبرة. يا رب انت الادري باللي جوانا.

2.43 MB حجم الملف
9789948202066 ISBN
أنا الضفدع.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فقد صح عن رسول الله صلى عليه وسلم النهي عن قتل الضفادع حيث روى أحمد وأبو داود والنسائي من حديث عبد الرحمن بن عثمان القرشي أن طبيباً سأل النبي صلى الله عليه وسلم عن قتل الضفدع، فنهاه عن قتلها.

avatar
Mattio Chairman

أنا أستعمل Adespresso لتشغيل معظم إعلاناتي على Facebook - يساعدني ذلك في إنشاء ومتابعة المئات من المجموعات الإعلانية في حملة واحدة بسهولة. عبر بيع أو عبر الترويج. أمشاط ليلى العامرية. أنا بمحارتي السوداء. أنا قطار الحزن.

avatar
Noe Ahmad

ويوضح رئيس شركة "فرنسوا برودوكسيون" لوكالة فرانس برس "ثمة حفنة من مزارع تربية (الضفادع) في فرنسا"، وذلك وسط عشرات الأحواض التي تعج بالضفادع تحت 2500 متر مربع من الخيم الزراعية في أجواء حارة. 15‏‏/5‏‏/1430 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

انا لادي قناتي يوتيوب رسمية ولاكن لايسة لدي إي متابعين جدد. فان أوريد قناتي أن توصل نسبة مشاهدة عالية ارجوكم أوريد دعم من قناتكم محترما وشكرا. ..

avatar
Syed Mohammed

هذه الكُتب العشر ليست من اختياري انا طبعاً .. بل هي نتيجة اجماع عدد من كبار المُفكرين والعلماء على عدد مُعين من الكتب ، اعتبروها أصل العلوم الإنسانية والطبيعية والتقدمية... سورة الضفدع قال أخزاه الله : ( يا ضفدع بنت ضفدعين , نقي ما تنقين , نصفك في الماء ونصفك في الطين , لا الماء تكدرين , ولا الشراب تمنعين ). سورة الجماهير قال أخزاه الله : ( انا أعطيناك الجماهر , فصل لربك وجاهر...