الأهداف لا تعتذر.pdf

الأهداف لا تعتذر PDF

مؤلف: ياسر ثابت

النجوم الصاعدون والهابطون هم ملح سطور هذا الكتاب.هم كتبوه. نحن فقط سجلناه لكم بلمسات الأدب وجماليات اللغة ودقة الأرقام.وفي كرة القدم، يسطع الكلام وتأخذ الحروف شكل التمريرة وانحناءة التسديدة.

كتاب شيق وممتع يتناول طريقة تسجيل المهاجمون " محمد صلاح - رونالدو - ميسي - نيمار وغيرهم " الأهداف وتأثير ذلك على الجمهور بطريقة شيقة وممتعة.

7.61 MB حجم الملف
9789774886089 ISBN
الأهداف لا تعتذر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

التوظيف عن بعد لا يعترف بوجود الحدود الجغرافية؛ فبإمكانك توظيف مستقلين موهوبين ومبدعين من كل أنحاء العالم، فيعمل كل واحد منهم من المكان المُفضل بالنسبة له بأريحية... لا تنسى تحميل تطبيقاتنا. - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت. - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين.

avatar
Mattio Chairman

البنت التي لا تحب اسمها. أليف شافاق. كتاب: التطبيق النحوي (دار المعرفة الجامعية) المؤلف: عبده علي إبراهيم الراجحي (ت 1431هـ) الناشر: دار المعرفة الجامعية الطبعة: الثانية 2000 ان الذي لا شك فيه أن كثرة كثيرة من...

avatar
Noe Ahmad

إنضموا لقناة بلقيس الرسمية على يوتيوب وشاهدوا أحدث أعمالها: http://goo.gl/NQVQ2F Balqees - TEDx Muscat Women ... السكة الحديد تعتذر للركاب.. ... نسور مصر في ذكرى النصر.. 220 طائرة تُنهي على أسطورة الجيش الذي لا يقهر وتدمر مطاراته ... فى منطقة "أم مرجم" لمنع سيطرته وعزلة عن قواته ثم تتابع بعد ذلك ضرب الأهداف ...

avatar
Jason Arial

لا تستسلم 2020. أنا بابا 2020. انا نسيتك 2020.

avatar
Syed Mohammed

لا تعتذر عما فعلت. مع الاعتذار العميق للشاعر الكبير محمود درويش على تصرفي في عناوينه وأبياته الخالدة، رحمة الله عليك في ذا الزمن العربي الرديء. لا تعتذر. كلّ شخصٍ يستحق أن يعيش الحياة التي يريدها دون أن يشعُر بالنَّدم لمجرد اتباع قلبه. هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه ولا يعبر بالضرورة عن ساسة بوست