قصة الذبيح عند أهل الكتاب والمسلمين : عرض ونقد.pdf

قصة الذبيح عند أهل الكتاب والمسلمين : عرض ونقد PDF

مؤلف: فتحي الزغبي

هذا الكتاب يبحث في قصة الذبيح (أي المأمور بذبحه من الله سبحانه لخليله أبي الأنبياء إبراهيم عليه السلام) عند أهل الكتاب (اليهود والنصارى) والمسلمين عرضاً ونقداً.فجاءت الدراسة في فصلين: في الفصل الأول عرض لقصة الذبيح عند أهل الكتاب من خلال الرجوع إلى أسفارهم المقدسة، ونقد علمي وموضوعي لما ورد في هذه الأسفار؛ وفي الفصل الثاني عرض لقصة الذبيح عند المسلمين من خلال عرض ونقد أدلة القائلين بأنه إسحاق، والقائلين بأنه إسماعيل عليهما السلام.ثم يكون التعقيب من المؤلف يتم فيه التعليق على أدلة الفريقين والموازنة بينها، ثم يكون الترجيح والإختيار.

On the site uncannymusicbox.com you can download the book Nanotechnology : Principles And Applications absolutely free. Also read the Nanotechnology : Principles And Applications book online directly in your browser.

3.43 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
قصة الذبيح عند أهل الكتاب والمسلمين : عرض ونقد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

هل تبحث عن كتاب ما وراء الطبيعة 17 : أسطورة حسناء المقبرة ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف ما وراء الطبيعة 17 : أسطورة حسناء المقبرة. On the site uncannymusicbox.com you can download the book ماما بنت صفي absolutely free. Also read the ماما بنت صفي book online directly in your browser.

avatar
Mattio Chairman

وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلا كَبِيرَةً إِلاَّ أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا. وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُوا لآدَمَ فَسَجَدُوا إِلاَّ إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ... 1 - عند الإسناد إلى المتكلم أو المتكلمين ، وذلك في الفعل المضارع المبدوء بالهمزة أو - أختك قرأت الكتاب ( تقديره هي ) . - الوالدة أعدت لنا الطعام ( تقديره هي ) . ضمير الفصل. هل يجوز أن أقول مثلا: إياك أحب ، إياك ألعب أم أن إياك خاصة بالحصر والتفرد كما في الفاتحة إياك...

avatar
Noe Ahmad

فهرس الكتاب. المجلد الأول كلمة إدارة الشؤون الإسلامية تقديم تصدير الفصل الأول: ترجمة العلامة الشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي رحمه الله الفصل الثاني...

avatar
Jason Arial

وأنا دائماً أعتبره الأفضل وخصوصاً البيتين اللذان قمت بوضعهما لنا. ولكن ما مشكلة التسجيل الصوتي لماذا في كل تسجيلاتكم يتوقف التسجيل ؟ لقد انتهى هنا عند كلمة مني ... بحسب ما أذكر. شكراً أخي عبدالحميد النجار لأني ولأول مرة أقرأ الشعر الكامل.

avatar
Syed Mohammed

ولأنها من فعل أهل الكتاب وجاء فى ذلك حديث البيهقى . أن اليهود تعق عن الغلام ولا تعق عن الجارية ، ولما رواه أحمد أن الحسن بن على لما ولد أرادت فاطمة أن تعق عنه بكبشين فقال لها الرسول صلى الله عليه وسلم "لاتعقى ، ولكن احلقى رأسه فتصدقى بوزنه من الورق...