الأرواح المتمرّدة.pdf

الأرواح المتمرّدة PDF

مؤلف: جبران خليل جبران

في هذا الكتاب، الذي نُشرَ للمرة الأولى عام 1908 على صفحات جريدة المهاجر لصاحبها أمين غريّب، يتحدّث جبران عن شخصيات تمرّدت على التقاليد الإجتماعية القاسية، أكانت هذه تتخذ شكل زواج قسري أم استبداد إقطاعي أو غير ذلك من الأشكال. من خلال وردة الهاني وخليل

كل هذه الأرواح، كل هذه الخسائر الاقتصادية التي يمكن تلافيها بارتداء الكمامة، واحترام التباعد، وغسل اليدين بشكل صحيح، وتجنب الازدحام، وتهوية الأماكن المغلقة. الثنائية التي ربطت عنصري الحياة والوجود في مختلف الإحالات والتحولات، سواء داخل إطار الزوجية أو خارجها، حيث فيض المشاعر ونبل الأحاسيس ونقاء الأرواح...

2.18 MB حجم الملف
9789953265872 ISBN
الأرواح المتمرّدة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأرواح المتمردة. الأرواح+المتمردة. مجلة المحب الاطفال والكرتون موقع اطفال لتحميل ومشاهدة الإنمي المترجم والمدبلج ... كرتون رسوم متحركة مدبلج مشاهدة افلام كرتون ديزني انمي مترجم...

avatar
Mattio Chairman

في النهاية, الكتابة عمل انسانيّ يحتمل النقصان و أتعهّد بمحاولة كتابة "تحقيق" مطابق للمقاييس في المرة القادمة هذا اذا لم تمنعني طبيعتي المتمرّدة على القوالب الجاهزة من ذلك..

avatar
Noe Ahmad

ولا أحد من المرشحين الأوائل، مثل موديرنا أو فايزر أو أسترا زينيكا أو سينوفارم أو سينوفاك، يقيس ما إذا كانت لقاحاتهم ستنقذ الأرواح في تجاربهم في المرحلة النهائية.

avatar
Jason Arial

رواية المتمردة pdf تأليف مليكة مقدم رواية رائعة حقا شيقة ومثيرة للذهن وللعواطف تجذب عاطفتك تسرق مشاعرك تقتحمك تسيطر على كيانك حتى تنهي آخر كلماتها وكأنها الرواية... الأرواح المتمردة مجموعة قصصية صدرت باللغة العربية في عام 1908 في نيويورك وتضمنت أربع قصص هي؛ وردة الهاني، صراخ القبور، مضجع العروس و خليل الكافر.

avatar
Syed Mohammed

وحده البحر يسمع همسات الارواح ليرتب عليها برقه ويحتفظ بسرها الي الابد في اعماق اعماق عمقه لتعود اليه وتحكي له من جديد ويرتب عليها مره اخري وتهيم الروح...