إيزابيل.pdf

إيزابيل PDF

مؤلف: أنطونيو تابوكي

اختفت إيزابيل، المناضلة ضد ديكتاتورية سالازار في البرتغال، في ظروف غامضة. ورغم أن صديقها تاديوس قرأ خبر موتها في الصحيفة، لم يصدّق وراح يسافر من مكان إلى آخر، مقتفياً رموزاً وإشارات ترشده في بحثه، ملتقياً آخر الأشخاص الذين التقتهم إيزابيل قبل اختفائها ال

من منتدى دافوس الاقتصادي، ادارت موفدتنا ايزابيل كامور طاولة حوار، تحدثت فيها عن الدور الاقتصادي والجيوسياسي لروسيا في العالم .

1.23 MB حجم الملف
9786144259153 ISBN
إيزابيل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...وقد عاشت الصحافية الفرنسية المعروفة ايزابيل ديلمان المتخصصة بالمقابلات السياسية الكبرى، فترة غير قصيرة مع البطريرك ومحيطه لكي تجري هذه الحوارات الغنية... 4. ذا باد كوين. تشعر (إليزابيث) بالاضطراب بعد سماع نبأ وفاة ابن (إيزابيل) و(جورج). وتشيع أقاويل بأن (مارغريتاوف آنجو) تخطط لإعادة زوجها هنري السادس إلى العرش.

avatar
Mattio Chairman

María Estela Martínez Cartas de Perón (born 4 February 1931), better known as Isabel Martínez de Perón (Spanish pronunciation: [isaˈβel maɾˈtines]) or Isabel Perón, is an Argentine politician who served as President of Argentina from 1974 to 1976. She was the third wife of President Juan Perón.During her husband's third term as president from 1973 to 1974, Isabel served as both vice ...

avatar
Noe Ahmad

ايزابيل. ايزابيل. ان المواقع الالكترونية موهم لنستكشف العالم.

avatar
Jason Arial

إيزابيل ترسل أرماندو إلى ميامي وتكليفه باستعادة كمية كبيرة من الأموال التي كان إيزابيل تطالب أرماندو بقتل المحقق ميامي مايك لوري الماضي. ﺇﺧﺮاﺝ: بلال فلاح - عادل العربي... مشاهير لم نعلم أنهم لاجئون. ايزابيل الليندي. حصل الانقلاب على الرئيس التشيلي سيلفادور الليندي، عمّ الروائية إيزابيل الليندي في عام 1973.

avatar
Syed Mohammed

ذكر إيزابيل الليندي أن مراسلاتها مع أمها كانت ذات أهمية بالغة في المحافظة على طزاجة الأحداث تلك الرسائل التي كانت تجري غالباً بشكل يومي ما بين الابنة القاطنة في سان...