تدبر سورة الفاتحة.pdf

تدبر سورة الفاتحة PDF

مؤلف: ناصرالعمر

none

أوّل سورة الفاتحة البسملة فهي ثناء على الله ووصف له بالرحمن الرحيم، ثم حمدٌ له ، وآخرها دعاء لله أن ينجينا يوم الدين باجتياز الصراط المستقيم. أسماء سورة الفاتحة. أم الكتاب. الوافية. الشفاء.

5.93 MB حجم الملف
9786030218011 ISBN
تدبر سورة الفاتحة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الفاتحة 1. 1 al-Fatihah الفاتحة 2 al-Baqarah البقرة 3 Ali 'Imran آل عمران 4 an-Nisa' النساء 5 al-Ma'idah المائدة 6 al-An'am الأنعام 7 al-A'raf الأعراف 8 al-Anfal الأنفال 9 at-Tawbah التوبة 10... ‏ ويجب الغسل في الإيلاج في كل فرج ، قبل أو دبر، من آدمي، أوبهيمة، حي أو ميت، لأنه فرج فما بالك في دبّر جثة رجل. الحمد لله الذي وهبنا نعمة العقل و ميزنا به لنعرف الصح من الغلط و...

avatar
Mattio Chairman

سورة Sura الفاتحة Al-Faatiha آية Aya 5. الصفحة Page 1. التفسير Tafsir (explication) ابن كثير - Ibn-Katheer.

avatar
Noe Ahmad

15 حزيران (يونيو) 2016 ... تدبر الآيات وفهم معانيها وسورة الفاتحة تقرأ في كل ركعة فهنا تكمن أهمية كتاب # تدبر_سورة_الفاتحة. 0 replies 1 retweet 0 likes. Reply. Retweet. 1.

avatar
Jason Arial

واعلموا أن الله عزَّ وجلَّ يقول {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللَّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ} (سورة التوبة ءاية 119 ). إخوةَ الإيمان، إنَّ الله سبحانَه وتعالى قد أمرنا بفعل الخير ونهانا عنِ الشرِّ...

avatar
Syed Mohammed

74. 5. الفاتحة. الفاروق "عاشق الأدبار" يدخل يده في دبر البعير! عن سالم بن عبد الله أن عمر بن الخطاب كان يدخل يده في دبر البعير ويقول: إني خائف أن أسأل عما بك.