إدارة المنظمة :نظريات وسلوك.pdf

إدارة المنظمة :نظريات وسلوك PDF

مؤلف: مهدي زويلف

يتضمن هذا الكتاب ابواب عدة ، حيث تكفل الباب الاول منه بموضوع المدارس الادارية المختلفة التي بينت تطور الفكر التنظيمي و الفروض التي بنيت عليها كل مدرسة بداية بالمدرسة الكلاسيكية ، مرورا بمدرسة العلاقات الانسانية و المدرسة السلوكية و المدرسة الكمية ، وصولا

 مديرية إدارة منظومة الإعلام. 3) مجموعة الموارد والمعدات ، وتضم : مديرية الشؤون العامة والميزانية والممتلكات؛ نظريات التعلم لقد شغل التعلم بال المفكرين والفلاسفة منذ القِدم ، حيث تشير مصادر عديدة إلى إسهامات الفلاسفة القدماء أمثال أرسطو وأفلاطون... 11:17 الرئيس عون ابرق الى غوتيريش مهنئا بيوم الأمم المتحدة: آمل ان تظل المنظمة راعية للقيم الدولية وللسلام للمزيد.. 11:15 ثالث وفاة بكورونا من عائلة واحدة في بخعون للمزيد.. 10:34 وزير الطاقة الروسي: إنتاج النفط في روسيا لعامي 2021-2023 سيتراوح ما بين...

3.48 MB حجم الملف
No ISBN
إدارة المنظمة :نظريات وسلوك.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

جدة 07 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 24 أكتوبر 2020 م واس تنفذ المنظمة العربية للسياحة غدا عدداً من الدورات المتخصصة عن بُعد لتأهيل العاملين في القطاع السياحي بالدول العربية لما بعد جائحة كورونا ، بمشاركة أكثر من 1000 متخصص من قطاعات وزارات الداخلية والسياحة في...

avatar
Mattio Chairman

القدرة على اكتشاف نقاط ضعف المنظمة وخلق حلول جذرية لها. اكتشاف مواطن القوة في المنظمة والعمل على تطويرها وتنميتها. الأخلاق الحسنة. مستمع جيد. قوة الشخصية.

avatar
Noe Ahmad

9 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ... أن نفرق بين نظرية المنظمة و السلوك التنظيمي . ... لأن هناك أهمية كبيرة لدراسة وضع المنظمات لتطوير استراتيجياتها الإدارية وفق أحدث النظريات ... على الحاجات التنظيمية و المشكلات ، و على إدارة المنظمات حيث سرعة التغيير و شدة التعقيد.

avatar
Jason Arial

إن من أبرز النظريات التي تناولت العامل البشري في الإدارة ومهدت بصورة كبيرة لعلم إدارة الموراد البشرية، هي نظرية "x" و "y" والتي تركز على سلوك الثواب والعقاب للإفراد ومدى تأثير المكافأة والجزاءات في العمل حيث ركز دوجلاس

avatar
Syed Mohammed

تعتمد نظريات هذا المجال البحثي على فكرة مؤداها أن بيئة العمل مليئة بالضغوط والتفاعلات التي تحرك وتؤثر في انفعالات الأفراد سواءً سلباً أو ايجاباً ..