سراب الياسمين.pdf

سراب الياسمين PDF

مؤلف: محمد عريقات

كاتبنا فتى جامعي مقدسي يطلق العنان لنفسه جاعلاً خياله المشتعل مركبة تحملها وتخترق بها تلك الطبقة التي تجثم بسوادها على حياة الفلسطيني، فتحلق بها في أجواء انسيابية كتلك التي تصل الفضاء بالزمان في نقاط كونية، تختفي عندها الفواصل بين الماضي والحاضر والمستقبل

روايات واسيبى الأعرج، رواية طوق الياسمين ،رواية أنثى السراب، رواية مملكة الفراشة، رواية سيرة المنتهى، رواية ذاكرة الماء، رواية أصابع لوليتا، رواية سوناتا لأشباح القدس، رواية البيت الأندلسي، رواية شرفات بحر الشمال ، مكتبة الكتب تحميل كتب pdf كتب عربية ومترجمة pdf مجانا كتب تنمية بشرية وكتب تاريخ وكتب إسلامية

6.44 MB حجم الملف
9786144323762 ISBN
سراب الياسمين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شقة للإيجار في حي الياسمين ، الرياض ، الرياض. عوائل. 4 غرف نوم.

avatar
Mattio Chairman

[center][size=24] عندما يبكي الياسمين الياسمين تتعثر الكلمات في الحناجر ... وترتجف الأقلام فوق السطور . .. ويرتعش الفؤاد من ذكريات في القبور ... عندما يبكي اليا 9‏‏/1‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

وأقمار الياسمين .. لا أريد الهروب من هذا الحصار الأبيض .. فأنت والثلج صديقاي على دروب الحرية. يا عذاب له عيوني تطربي. يا غدير الشوق بعيون السراب. يا سراب من يضمه يشربي. ربّ إنّي لك عدت .. من سراب فيه تهت وعلى وجهي شظايا .. ندم ٍفيه انتهيت وتلاشت في زوايا .. خلدي أنّى سريت فإذا أبكي أراها ..

avatar
Jason Arial

11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ... ... و ابتهج هم بلسم الجرح و نقاء لون الصبح فمن ابتسامتهم الصبح انبلج * * * * * الياسمين صورة روحهم و الخير… ... موعدٌ من سرابفي "على مساحة المحبة".

avatar
Syed Mohammed

هل تبحث عن كتاب سراب الياسمين ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف سراب الياسمين. See more of ‎" عاشق سراب زهرة الياسمين"‎ on Facebook. Log In. Forgot account?