تحت المجهر.pdf

تحت المجهر PDF

مؤلف: حميد الشبلي

اعزائي القراء نعود اليكم هذا العام ، مع اصدار جديد تحت المجهر نسير من خلاله اغوار الحياة الاجتماعية لتسلط الضوء على اهم القضايا ونضعها تحت المجهر، نأخذ منها العبرة الجميلة والمفيدة .

تحت المجهر | نداء الوطن 27‏‏/1‏‏/1442 بعد الهجرة

1.97 MB حجم الملف
9786144269138 ISBN
تحت المجهر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...يشبه كثيرا رقص كيك الذي نجده على كثيرا على اليوتيوب تحت اسماء رقص كيك مجمع مو طبيعي. "شاهد" ماذا حدث لمذيعة أذربيجانية لحظة إعلانها خبر استعادة بلادها قرى تحت سيطرة أرمينيا!

avatar
Mattio Chairman

المِجهَر (الجمع: مَجَاهِر) أو الميكروسكوب (بالإنجليزية: Microscope)‏ هو جهاز لتكبير الأجسام الصغيرة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة أو لإظهار التفاصيل الدقيقة للأشياء من أجل اكتشاف تكوينها ودراستها، والعلم المهتم باستكشاف الأجسام الصغيرة أو التفاصيل... مريم لطفي. عقوق الاباء.. ازواج تحت خط الجريمة!! د. محمود محمد علي. ماذا نقول في الذكري السابعة والأربعين لنصر أكتوبر 1973 (1).

avatar
Noe Ahmad

پوند انگلیس. تحت نظر. روی ستاره‌ی مربوط به هر ارز کلیک کنید و آن را به لیست مورد با کلیک روی دکمه تحت نظر و بوکمارک کردن این صفحه ارزهای مهم‌تان را مدام رصد کنید. الخرطوم ـ المجهر أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مساء أمس، بملعب مدينة ودمدني الحصة التدريبية الرئيسة استعداداً لمواجهة الأهلي مدني يوم غدٍ (الأربعاء)، ببطولة الدوري الممتاز...

avatar
Jason Arial

الدول العربية. نتنياهو عن التطبيع مع السودان: سنوسع الدائرة تحت قيادة ترامب.

avatar
Syed Mohammed

مواهب تحت المجهر(48): ألانزينيو. مواهب تحت المجهر الفقرة التي تلقي الضوء على جميع النجوم الصاعدة في أوروبا والعالم والمنتظر أن يكونوا حديث الجميع خلال ال... 2/05/ ...