الياوران.pdf

الياوران PDF

مؤلف: رامي رأفت

رواية تصويرية تؤخذ فيها على أجنحة التاريخ عبر قصة حب بين أميرة من البيت العلوي في مصر وفارس من فرقة الياوران في القرن التاسع عشر من خلال رحلة استنزف الكثير من الجهد في بناء المسرح الزماني والمكاني الخاص بها إلى العديد من الأماكن والبقاع، فأنت تارة في القا

وأخيراً ريفيو عن الياوران أعتذر كثيراً عن التأخير فى الريفيو وذلك لظروف قهرية الياوران الغلاف / متميز جداً ،منسجم مع الإسم ،ذو طابع تاريخي مطابق لنوع الرواية التنسيق / مقبول ولكن يُعاب عليه ... كبير الياوران Grand Chamberlain هو ضابط مسئول عن ادارة بيت كبير، وهو منصب في العديد من الدول للشخص المسئول عن ادارة بيت رأس الدولة.

1.73 MB حجم الملف
9789774884078 ISBN
مجانا السعر
الياوران.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

EGYPT HIS MAJESTY CABINET ROYAL COVER FAROUK 6M ديوان كبير الياوران لجلالة الملك.

avatar
Mattio Chairman

أحتفل اللواء أركان حرب صبري السيد يوسف، كبير الياوران برئاسة الجمهورية، بعقد قران نجله محمود، على كريمة المهندس إبراهيم وحيد خيال، بقاعة السلام بمسجد المشير طنطاوي. شهد عقد القران لفيف من الشخصيات العامة والوزراء في علمت «المصرى اليوم» أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أناب كبير الياوران، اللواء أركان حرب صبري السيد يوسف، في عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، مساء اليوم.

avatar
Noe Ahmad

الرئيس ينيب كبير الياوران.

avatar
Jason Arial

وكانت المقصورة الرئيسية تضم كبار رجال الدولة بينهم كبير الياوران ممثل رئيس الجمهورية، ولكن منصور لم يأبه له ليرفع لمجلس ادارة الأهلي حذاءه، وعندها رد مجلس الأهلي الذي رفض الإهانات الموجهة ... و كان «عبدالصادق» قد صعد الى منصة التتويج وقام بمصافحة خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ومحمود الشامي، رئيس لجنة شؤون اللاعبين وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، و كذلك مصافحة كبير الياوران ...

avatar
Syed Mohammed

16 كانون الثاني (يناير) 2018 ... وقال سير مايكل إن سعيد حمزة، كبير الياوران في رئاسة الجمهورية المصرية في ذلك الوقت، سأل "هل لا يوجد حقا أي شيء يمكن لنا (يقصد البريطانيين) عمله ...