القاون الدولي الانساني.pdf

القاون الدولي الانساني PDF

مؤلف: محمد الشلالدة

يمثل هذا الكتاب دليلاً للعاملين والدارسين في مجال القانون الدولي الانساني بالتدريب على التفكير القانوني ولتعزيز العدالة في النزاعات المسلحة، حيث يتضمن شرحاً مفصلاً لمختلف قواعد وأحكام القانون الدولي الانساني بأسلوب علمي وبسيط.ويشتمل على مفهوم القانون الد

دراسة و بحث حول مفهوم القانون الجنائي الدولي اواعه و مصادره القانون الجنائي الدولي (( مفهوم القانون الجنائي الدولي ومصادره-المسؤولية الجنائية الدولية -الجريمة الدولية و أنواعها -نظام تسليم المجرمين - القضاء ... مصادر القانون الدولي: اشارت إليها المادة 38 من النظام الأساسي لمحكمة العدل الدولية وهي: 1- الاتفاقات الدولية العامة والخاصة التي تضع قواعد معترف بها صراحة من جا

8.22 MB حجم الملف
9789957006754 ISBN
مجانا السعر
القاون الدولي الانساني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المؤتمر الدولي حول التطورات في تقنيات الحوسبة الناشئة. وكالة الجامعة للتعاون الدولي والتبادل المعرفي. - إنترنت. باقات الإنترنت. - الدولي و التجوال.

avatar
Mattio Chairman

تحت رعاية الاتحاد العالمي للمؤسسات العلمية ينظم قسم حقوق الانسان بمركز جيل البحث العلمي لفائدة أعضائه دورات تعليمية في القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان ———– كتاب - قواعد القانون الدولي الانساني والتعامل الدولي - لي الدكتور كامران الصالحي . فهرس فصول الكتاب : جريمة العدوان والمسؤلية الجنائية جريمة تدمير المدن وإحتلالها والمسئولية الدولية

avatar
Noe Ahmad

الموقع الرسمي لمنظمة مواطنة لحقوق الإنسان، منظمة يمنية مستقلة معنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وحمايتها ، تعمل من خلال تحقيقات وأبحاث ميدانية.

avatar
Jason Arial

إختيار المكتبة المركزية في جامعة القادسية ضمن المكتبات الأكاديمية للاتحاد الدولي. قبل 22 ساعة. صدور كتاب "زنزانة" للكاتب البصري عبد الكريم السامر.

avatar
Syed Mohammed

النشأة يعود أصل القانون الدولي الإنساني إلى أواسط القرن التاسع عشر. فخلال معركة سلفرينو (1859) بين جيش نابليون الثالث والجيش النمساوي،وقف السويسري (هنري دوناند) على فظاعة الحرب،فقررَ نقل الجرحى والقتلى بشكلٍ مجاني من ... الصكوك الأساسية للقانون الدولي الإنساني. وسواء أكنا بصدد نزاع مسلح دولي أو غير دولي فإن الإنسان ضحية هذا النزاع يحتاج إلى مساعدة وحماية إنسانية تكفلها قواعد القانون الدولي الإنساني، ولعل أهم هذه الصكوك هي: