أينشتاين : حياته وعالمه.pdf

أينشتاين : حياته وعالمه PDF

مؤلف: والتر إيزاكسون

كيف كان عقله يعمل؟ ما الذي جعله عبقريًّا؟ توضح لنا السيرة التي كتبها إيزاكسون كيف انبثق خيال أينشتاين العلمي من طبيعته المتمردة، وتشهد قصته الرائعة على الارتباط بين الإبداع والحرية.يستقي الكتاب مادته من مراسلات أينشتاين الشخصية التي ظهرت حديثًا، ويبحث ك

لم يتوقع زوج أن رحلة سياحية رفقة أسرته الصغيرة نحو أكادير، قد تحول حياته إلى جحيم، بعدما تفجرت فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل فور عودته إلى مسكنه بشيشاوة.

1.24 MB حجم الملف
9789776263406 ISBN
أينشتاين : حياته وعالمه.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تحميل وقراءة كتاب حياة آينشتاين وعالمه بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف سير وتراجم ومذكرات. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

avatar
Mattio Chairman

اينشتاين حياته وعالمه - والتر ايزاكسون متوفر في مؤسسة هنداوي ب٨٠ ريال تقريباً # معرض_الكتاب_الدولي_بجدةpic.twitter.com/lJts1FE6RT. 12:57 PM - 12 Dec 2015. 1 Retweet; في المقص. 1 reply 1 retweet 0 likes. Reply. 1. Retweet. 1. Retweeted. 1.

avatar
Noe Ahmad

طفل سوري يتعرض لكارثة و"صدفة تركية" تنقذ حياته. دولى. بالصور..

avatar
Jason Arial

اقرأ: رانيا محمود ياسين تنفعل على ابنة رجاء الجداوي في العزاء - فيديو. اقرأ: محمود ياسين مات وأهم مراحل حياته.

avatar
Syed Mohammed

أتفق معاك بخصوص العلم. العلم يفيد الشخص الشئ الكثير. في حياته اليوميه وفي امور كثيرة. Example Domain. This domain is for use in illustrative examples in documents. You may use this domain in literature without prior coordination or asking for permission.