الليل.pdf

الليل PDF

مؤلف: سارة فيليوس

none

7‏‏/6‏‏/1426 بعد الهجرة 4‏‏/3‏‏/1440 بعد الهجرة

2.79 MB حجم الملف
9789187333972 ISBN
الليل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Шаддад бин Авс добавил, что после этого Пророк (мир ему и благословение Аллаха) сказал: وَمَنْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِنًا بِهَا، فَمَاتَ مِنْ يَوْمِهِ قَبْلَ أَنْ يُمْسِيَ، فَهُوَ مِنْ أَهْلِ الجَنَّةِ، وَمَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ... نعم يمكن ذلك بعد استقرار الأمور ، وإرخاء الليل سدوله الساترة ، أن تخرج زينب وربما معها غيرها ، إلى جسد الحسين عليه السلام . خصوصا مع ملاحظة انستارها في ذهابها ومجيئها ليلا دون...

avatar
Mattio Chairman

5‏‏/6‏‏/1437 بعد الهجرة وبالنهار إذا انكشف عن ظلام الليل بضيائه, " وما خلق الذكر والأنثى " وبخلق الزوجين: الذكر والأنثى. " إن سعيكم لشتى " إن عملكم لمختلف بين عامل للدنيا وعامل للآخرة. " فأما من أعطى واتقى "

avatar
Noe Ahmad

8‏‏/10‏‏/1440 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

يكور الليل على النهار ويكور النهار على الليل.قد لا يعني ذلك اللف والاحاطر وانما التكوير هو التتابع الدائم في حركة الارض باعتبارها كرة متحركة حول الشمس.ففي كل لحظة يختلط الليل بالنهار .وهو ... تعاقب الليل والنهار تضمن القرآن الكريم إشارات حول بعض القضايا والسنن الكونية وهي بمثابة حوافز للعقل البشري وشواهد على أن القرآن الكريم كلام الله وأنه لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد فصلت42 من ...

avatar
Syed Mohammed

صلاة الليل أو نافلة الليل هي أحدى عشرة ركعة في المجموع ، يُصلِّي المُصلي أولاً ثمان ركعات و يُسلِّم المُصلي بعد كل ركعتين منها كصلاة الصبح ، فإذا انتهى منها صلّى صلاة الشَّفع و هي ركعتان ، ثمّ صلّى الوَتر و هي ركعة واحدة .