نجوت.pdf

نجوت PDF

مؤلف: سنابل قنو

تجولت البطلة في رواية (نجوت) في ثلاث عوالم اثنان منها حقيقي والثالث هو خيالها المقيم في الضفة الغربية حيث تدور الاحداث في بداية الرواية في اسطنبول ثم الاردن وسوريا واخيرا و دائما فلسطين تعايش البطلة واقع طبيعي لأي شابة في مقتبل العمر عايشت وطن في ثقافتها

عام ١٩٦٥،‏ قُتل في إندونيسيا ٥٠٠٬٠٠٠ شخص تقريبا شكَّت الحكومة انهم شيوعيون.‏ ثم قيل لأحد شهود يهوه انه كان اول مَن نوى الشيوعيون اغتيالهم.

3.57 MB حجم الملف
9789957611408 ISBN
نجوت.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

نجوت، وعدتُ والديّ ألا أعود، وعدت مرة أخرى مع أختي للتظاهر، بكذبة جديدة، وحيلة أخرى. بعد تشرين، تغيّر التقويم كلياً واحتوانا الأمل فيما نضم العراق، كل العراق لحضن كبير، وبدأنا فعلاً جاهزية ... في حلقة اليوم من شو الأخبار مع الصحفي وائل عواد، عن الإغلاق الثاني الذي جاء بدون خطة لدعم الإغلاق الأوّل، الذي كان بدون خطة ! وعن الطريقة الهمجية بالصخور الكبيرة التي تغلق بها مداخل الطرق الواصلة بين البلدات العربية ..

avatar
Mattio Chairman

وتابع السقا: "نجوت من موت محقق خلال تصويرى أحد مشاهد فيلم (تيمور وشفيقة)، حيث حدث خطأ فى ترتيب تفجير القنابل حسب التوقيت المحدد لذلك، فانفجرت إحداها بالقرب منى حتى كادت تطالنى نيرانها لولا أن قفزت سريعا فى المياه، وذلك ...

avatar
Noe Ahmad

8 أيلول (سبتمبر) 2019 ... هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟ الرجاء إدخال بريد إلكتروني صحيح. نجوتُ من الموت وطفتُ العالم بـ"موتوسيكل"... حديث مع الرحالة إبراهيم النجدي ...

avatar
Jason Arial

6‏‏/9‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

في حلقة اليوم من شو الأخبار مع الصحفي وائل عواد، عن الإغلاق الثاني الذي جاء بدون خطة لدعم الإغلاق الأوّل، الذي كان بدون خطة ! وعن الطريقة الهمجية بالصخور الكبيرة التي تغلق بها مداخل الطرق الواصلة بين البلدات العربية .. فيديو| صبري فواز: نجوت من موت محقق برفقة هيفاء وهبي في بيروت فيديو| بعد إطلاق البرومو.. تعرف على موعد عرض «أسود فاتح» إصابة نانسي صلاح بانفجار بيروت.. ماذا حل بـ أبطال «أسود فاتح»؟