أسرار وأقدار.pdf

أسرار وأقدار PDF

مؤلف: طارق الأحمدي

كتبته لأجل من أحببت..تر َّددت في إخبار الناس بقصتنا، ثم تركت القدر، ليروي حكايتنا، أو يخفيها في صفحات التاريخ المجهولة.أنت على قمّة جبل الهميم، حيث وجدت هذا الكتاب مدفونا ومعه ذهب الملوك.أجرتك لتلبي طلبي ورجائي. من فضلك، أنشر قصة حبِّنا في كل مكان.

قد داعبته حضارات وأقدار. تروي الشطوط حروباً لاعداد لها. كما روى وحشة الاهوال أغوار. على الفرات حضارات معفرة. وللفرات مع الايام أسرار. 10‏‏/7‏‏/1441 بعد الهجرة

7.72 MB حجم الملف
N/A ISBN
أسرار وأقدار.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

فعليك تأمينها برقم سري معقد مكون من عدد من الأحرف والأرقام فمعظم هذه البرامج تعمل على اختراق الأرقام فقط. كما يمكنك حماية الواي فاي عن طريق إخفاء الشبكة عن المستخدمين إذ لا... فيلم سر حديقة الحيوان Secret Zoo.

avatar
Mattio Chairman

تعلم التأمل و سر الطاقة الكونية. التعليقات على تعلم التأمل و سر الطاقة الكونية مغلقة.

avatar
Noe Ahmad

سبحان من عالم بكل اسرار=== وعلي ربنا ما ينجحد مجحود وسبحان من خالق الناس اطوار=== وابدع في خلقه ربنا المعبود دار ناس بشرتها كما الجمار=== ودار ناس بشرتها طليسه

avatar
Jason Arial

اسرار زندگی حیدر علی اف/ ریشه های کُردی خاندان علی اف.

avatar
Syed Mohammed

كيفية معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها جهازك من خلال طريقتين سهلتين دون برامج بسم الله الرحمن الرحيم. مما لا شك فيه أن العديدة من الن... للدخول الى الموقع : BridTV اقر ايضا : اسرار اليوتيوب للحصول على آلاف المشتركين و المشاهدات فى وقت قصير. 3. كسب المال من خلال رفع الفيديوهات Twitch. هذا بلا شك أحد أشهر...